كم سيكون سـعر تذاكر السينما في السـعودية؟ "أريون" يجيب
كم سيكون سـعر تذاكر السينما في السـعودية؟ "أريون" يجيب

كم سيكون سـعر تذاكر السينما في السـعودية؟ "أريون" يجيب، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 5 أبريل 2018 12:02 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كم سيكون سـعر تذاكر السينما في السـعودية؟ "أريون" يجيب".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 12:02 صباحاً - كشف آدم أريون المدير التنفيذي لشركة AMC أول مشغل لدور السينما في المملكة، أن تكلفة التذاكر الأولية ستكون 13 دولاراً (50 ريالاً سعودياً)، إلا أنه مع الوقت قد يتم تخفيض هذه الأسعار، وهي تختلف من فيلم إلى آخر، وهو ذاته المعمول به في الولايات المتحدة وبقية دول العالم.

كذلك سيتم تطوير عمل بيع التذاكر ومنح الجماهير عدة خيارات للحصول على التذاكر من شباك التذاكر ما يعرف بـ BOX OFFICE ومن خلال مواقع إلكترونية ومضي أجهزة بيع ذاتية، على أن يتم في وقت لاحق نشر هذه الأجهزة في عدد الأسواق الرئيسية والمواقع السياحية.

والمح "أريون" في مؤتمر صحفي عبر الهاتف، إلى أن العمل بدأ ويعملون بشكل أسرع حالياً لتكون أول دار عرض في الـسعـودية جاهزة بشكل كامل لاستقبال الجماهير في غضون أسبوعين.

وأكمل أن هناك عدد الأسئلة الرئيسية سيتم التحدث فيها في وقت لاحق، مثل الرقابة التي ستخضع لها الأفلام، وأول فيلم يمكن أن يعرض وأيضاً الفصل بين الجنسين.

واضاف: "الأماكن العامة في الـسعـودية لا تفصل بين الجنسين، ولا أعتقد أنه سيكون هناك فصل، ولكن بالتأكيد سيكون هناك عدد أوقات العرض المخصصة للرجال وأخرى للنساء فقط".

يشار إلى أن أسهم AMC شهدت ارتفاعاً بأكثر من 2% في تعاملات نهار يوم الأربـعاء فور الإعلان عن توقيعها اتفاقية مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي لافتتاح أول دار سينما في المملكة.

كم سيكون سـعر تذاكر السينما في السـعودية؟ "أريون" يجيب، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،كم سيكون سـعر تذاكر السينما في السـعودية؟ "أريون" يجيب.

العرب نيوز - كم سيكون سـعر تذاكر السينما في السـعودية؟ "أريون" يجيب

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية