الشرطة المصرية تقتحم مقر موقع إخباري وتعتقل رئيس تحريره
الشرطة المصرية تقتحم مقر موقع إخباري وتعتقل رئيس تحريره

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:06 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الشرطة المصرية تقتحم مقر موقع إخباري وتعتقل رئيس تحريره"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الشرطة المصرية تقتحم مقر موقع إخباري وتعتقل رئيس تحريره"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الشرطة المصرية تقتحم مقر موقع إخباري وتعتقل رئيس تحريره.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:06 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر 3 صحفيين يعملون في موقع "مـصـر العربية" الإخباري، إن قوات من قوات الامن المصرية اقتحمت مبني الموقع مساء الثلاثـاء وألقت القبض على رئيس تحريره عادل صبري.

وجاءت المداهمة بعد يومين من قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تغريم الموقع 50 ألف جنيه (نحو 2850 دولارا) لإعادته نشر تقرير لصحيفة "نيويورك تايمز" يتحدث عن وقوع مخالفات انتخابية مزعومة خلال الانتخابات الرئاسية التي جرت الأسبوع الماضي.

ونقل صحفيان يعملان في الموقع عن محاميي الموقع قولهم إن قوات الامن أبلغتهم بأن الموقع يعمل بدون تصريح، وأكمل أن مداهمة الموقع حضرت بسبب إعادة نشر تقرير "نيويورك تايمز".

والمح الصحفيون الثلاثة إلى أن قوات الامن أغلقت مبني الموقع "بالشمع الأحمر".

واتهم ظهور صادر عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يوم الأحـد، موقع "مـصـر العربية"، بناء على شكوى من الهيئة الوطنية للانتخابات، بنشر خبر كاذب دون تدقيق.

واضاف البيان: "كان واجبا على الموقع أن يتحقق من صدق الخبر أو يعلق على الخبر برأي" في إشارة إلى تقرير "نيويورك تايمز" الذي اخبر إن عدد الناخبين تلقوا أموالا ومغريات أخرى للمشاركة في التصويت.

وأفاد محمد منير، مدير تحرير "مـصـر العربية"، في تصريح لـ"رويترز"، بأن قوات الامن قبضت القبض على رئيس تحرير الموقع عادل صبري واقتادته إلى قسم شرطة الدقي بالجيزة، على الضفة الأخرى لنيل القاهرة.

وصرح مصدر موثوق به داخل قوات الامن في قسم شرطة الدقي أن صبري محتجز لحين عرضه على النيابة العامة، مشيرا إلى أنه متهم بإدارة موقع إخباري دون ترخيص.

المصدر: رويترز

الشرطة المصرية تقتحم مقر موقع إخباري وتعتقل رئيس تحريره، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الشرطة المصرية تقتحم مقر موقع إخباري وتعتقل رئيس تحريره.

العرب نيوز - الشرطة المصرية تقتحم مقر موقع إخباري وتعتقل رئيس تحريره

المصدر : RT Arabic