الشاباك: أحبطنا هجوما من غَزَّة على سفينة إسرائيلية
الشاباك: أحبطنا هجوما من غَزَّة على سفينة إسرائيلية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الشاباك: أحبطنا هجوما من غَزَّة على سفينة إسرائيلية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الشاباك: أحبطنا هجوما من غَزَّة على سفينة إسرائيلية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الشاباك: أحبطنا هجوما من غَزَّة على سفينة إسرائيلية.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن جهاز المخابرات العامة الإسرائيلي "الشاباك"، أنه اعتقل 10 فلسطينيين من غزة كانوا يخططون لتنفيذ هجوم على سفينة إسرائيلية قبالة شواطئ غزة.

وأوضح "الشاباك" في ظهور اعلي الجيش الإسرائيلي السرية عنه اليـوم الأربـعاء: "في تاريخ 12 مارس، تم اعتقال 10 فلسطينيين من رفح، وتم التحقيق معهم بعد الاشتباه بجمعهم معلومات والتخطيط لتنفذ عملية على سفينة تابعة لسلاح البحرية الإسرائيلية".

?

وأكمل: "أظهرت التحقيقات أن أحد المشتبهين ناشط في حركة الجهاد الإسلامي، ولعب دورا في التخطيط لعملية ضد عدة زوارق من سلاح البحرية".

والمح إلى أن المشتبهين كانوا يخططون لاستخدام قارب صيد بغرض خداع سفينة تابعة للبحرية الإسرائيلية، فيما يطلق زورق آخر صاروخا مضادا للدبابات على السفينة الإسرائيلية ويقترب قارب ثالث من السفينة لاختطاف الجنود للمساومة.

وهنأ رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو الجيش والشاباك واضاف: "أهنئ جيش الدفاع والشاباك على قيامهما بإحباط العملية الإرهابية البحرية التي خططت الجهاد الإسلامي لتنفيذها".

المصدر: وكالات

أحمد باديان

الشاباك: أحبطنا هجوما من غَزَّة على سفينة إسرائيلية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الشاباك: أحبطنا هجوما من غَزَّة على سفينة إسرائيلية.

العرب نيوز - الشاباك: أحبطنا هجوما من غَزَّة على سفينة إسرائيلية

المصدر : RT Arabic