لأول مرة.. تعاون سعودي مصري في هذا المجال
لأول مرة.. تعاون سعودي مصري في هذا المجال

لأول مرة.. تعاون سعودي مصري في هذا المجال، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "لأول مرة.. تعاون سعودي مصري في هذا المجال".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، في أول تواجد لها في المملكة العربية الـسعـودية، تحيي فرقة دار الأوبرا المصرية حفلا موسيقيا، خلال شهر أبريل الجاري، في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض.

ويقام الحفل يومي 25 و26 أبريل، وسوف يساهم فيه أكثر من 45 فنانا وعازفا، يقدمون من خلاله "روائع" من الفن المصري الموسيقي الأصيل، بحسب صحيفة "سبق" الـسعـودية.

والحفل برعاية وزير الاعلام السعودي، عواد بن صالح العواد، وستحضره وزيرة الثقافة المصرية، إيناس عبد الدايم.

وآتي الحفل الموسيقي الأول لدار الأوبرا المصرية في المملكة العربية الـسعـودية، في إطار توثيق العلاقة الـسعـودية المصرية، والتنسيق الثقافي والفني بين البلدين، وتأكيدا على دورهما المحوري في إحياء الفن والموسيقى، في أوساط الشعوب المحبة للموسيقى والفن الأصيل، كما أوضح المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي، محمد السيف.

وصرح السيف، بأن الحفل سيكون متاحا للجميع، وسيشهد على تقديم أعمال للفنانين المصريين، محمد عبد الوهاب، وأم كلثوم.

وأستحضر أن العرض سيصاحبه عدد من الفعاليات، التي ستقدمها نخبة من مواهب الجالية المصرية المقيمة في الـسعـودية، من فرقة التخت الشرقي، وفرقة الفنون الشعبية المصرية، ومعرض للصور الفوتوغرافية.

لأول مرة.. تعاون سعودي مصري في هذا المجال، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، لأول مرة.. تعاون سعودي مصري في هذا المجال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لأول مرة.. تعاون سعودي مصري في هذا المجال.

العرب نيوز - لأول مرة.. تعاون سعودي مصري في هذا المجال

المصدر : الفجر