بالأدلة.. زلزال يهدد آثار توت عنخ آمون في أمريكا (فيديو)
بالأدلة.. زلزال يهدد آثار توت عنخ آمون في أمريكا (فيديو)

بالأدلة.. زلزال يهدد آثار توت عنخ آمون في أمريكا (فيديو)، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بالأدلة.. زلزال يهدد آثار توت عنخ آمون في أمريكا (فيديو)".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، وأستحضر الموقع أن قوات الإطفاء بلوس أنجلوس اظهرت حالة الطوارئ، وبدأت تنزر التجمعات من احتمالية موجة أخرى للزلزال مصدره جزيرة سانتا كروز.

واضاف الموقع إن هذا الزلزال هو الأقوى الذي يضرب سواحل كاليفورنيا منذ عام 2014م 

توت عنخ آمون بين الزلزال والعودة 

وكانت عدة أصوات معارضة قد ارتفعت ضد معرض توت عنخ آمون منها الدكتورة مونيكا حنا والتي عارضت إتمام المعرض بسبب مخالفات قانونية تشوب إجراءاته وعدم دراسته بشكل كاف. 

فيما عارض بسام الشماع المؤرخ المعروف، خروج المعرض من مـصـر، محذرًا في إحدى حلقاته بالتلفزيون المصري على القناة الثالثة، من عواقب إرسال الآثار المصرية إلى أمريكا، حيث كانت قد حذرت وكالة وكالة الفضاء الامريكية "ناسا" الفضائية عام 2015 من احتمال يصل إلى 99.9‎%‎ أن يضرب زلزال كاليفورنا خلال النصف الأول من عام 2018.

وجدد الشماع مطالباته مرة أخرى بعدم إرسال الآثار المصرية خارج البلاد، قائلا: "آثارنا بالخارج ستكون باستمرار معرضة للخطر إن لم يكن بسبب كارثة طبيعية فسيكون سرقة أو فقدان أو تلف"، وطالب بسرعة عودتها إلى أرض الوطن.

أنبأ أن معرض آثار الملك توت عنخ آمون، والذي يضم 166 قطعة أثرية من آثار الملك الشاب، وصل إلى أمريكا، وفتح أبوابه للجمهور 23 مارس الماضي بولاية لوس انجلوس. 

بالأدلة.. زلزال يهدد آثار توت عنخ آمون في أمريكا (فيديو)، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالأدلة.. زلزال يهدد آثار توت عنخ آمون في أمريكا (فيديو)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالأدلة.. زلزال يهدد آثار توت عنخ آمون في أمريكا (فيديو).

العرب نيوز - بالأدلة.. زلزال يهدد آثار توت عنخ آمون في أمريكا (فيديو)

المصدر : الفجر