تعليق عمليات إجلاء المعارضة في بلدة دوما السورية
تعليق عمليات إجلاء المعارضة في بلدة دوما السورية

تعليق عمليات إجلاء المعارضة في بلدة دوما السورية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعليق عمليات إجلاء المعارضة في بلدة دوما السورية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 02:54 صباحاً.
تعليق عمليات إجلاء المعارضة في بلدة دوما السورية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعليق عمليات إجلاء المعارضة في بلدة دوما السورية - العرب نيوز - تعليق عمليات إجلاء المعارضة في بلدة دوما السورية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق عمليات إجلاء المعارضة في بلدة دوما السورية.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 02:54 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أحرز المرصد السوري لحقوق الإنسان ووسائل إعلام حكومية سورية، بأنه تم تعليق عمليات الإجلاء من بلدة دوما التي تسيطر عليها المعارضة في الغوطة الشرقية مساء الخـميس، بعد أيام قليلة من مغادرة مئات من مقاتلي المعارضة وأقاربهم إلى مناطق في شمال ســوريا.

واضاف المرصد السوري لحقوق الإنسان، ومقره بريطانيا، إن التعليق جاء بعد خلاف بين جماعة "جيش الإسلام" والجانب الروسي.

وأكمل المرصد أن متمردي جيش الإسلام استاءوا من الإجراءات التي اتخذت ضد الأشخاص الذين تم إجلاؤهم في المناطق التي يتمركز فيها المتمردون المدعومين من تركيا في شمال ســوريا.

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن تعليق الدفعة الرابعة جاء نتيجة للانقسامات داخل جماعة جيش الإسلام، واضاف إن الحافلات التي دخلت دوما يوم الخـميس من أجل عمليات الإجلاء خرجت خالية.

ودوما هي آخر مدينة يسيطر عليها المتمردون في ضواحي الغوطة الشرقية بدمشق.

وفي 2 أبريل، بدأ أعضاء آخر فصيل متمرد سوري قوي في دوما مغادرة أراضي الغوطة الشرقية، بعد يوم واحد من التوصل إلى اتفاق بين المتمردين وروسيا.

وبعد قصف المنطقة عبر الغارات الجوية منذ 18 فبراير، استرجعت القوات الحكومية معظم المناطق من خلال سلسلة من الهجمات البرية واتفاقات الإجلاء التي توسطت فيها روسيا.

وقبل الهجوم، كان حوالي 400 ألف شخص يعيشون في الغوطة الشرقية.

وبمجرد الانتهاء، ستسيطر النظام السوري بشكل كامل على الغوطة الشرقية، وهي حصن سابق للمعارضة على مشارف مدينه.

تعليق عمليات إجلاء المعارضة في بلدة دوما السورية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تعليق عمليات إجلاء المعارضة في بلدة دوما السورية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعليق عمليات إجلاء المعارضة في بلدة دوما السورية.

العرب نيوز - تعليق عمليات إجلاء المعارضة في بلدة دوما السورية

المصدر : بوابة الشروق