#لقاء_محمد_بن_سلمان_مع_التايم : الطلب على البترول سيظل مرتفعًا حتى 2030
#لقاء_محمد_بن_سلمان_مع_التايم : الطلب على البترول سيظل مرتفعًا حتى 2030

#لقاء_محمد_بن_سلمان_مع_التايم : الطلب على البترول سيظل مرتفعًا حتى 2030، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "#لقاء_محمد_بن_سلمان_مع_التايم : الطلب على البترول سيظل مرتفعًا حتى 2030" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "#لقاء_محمد_بن_سلمان_مع_التايم : الطلب على البترول سيظل مرتفعًا حتى 2030".

العرب نيوز - الجمعة 6 أبريل 2018 03:36 صباحاً - العرب نيوز - تمتلك تصريحات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مفعول السحر على سوق النفط، فيكفي أن يصرح بجهود المملكة لضبط أسواق النفط العالمية أو يكشف عن توقعاته لما ستشهده الأسواق خلال الفترة المقبلة لترى أثر ذلك على اسـعار النقط العالمية.

وفي حواره مع مجلة تايم الأميركية أكد ولي العهد على أنه بالرغم من أن الـسعـودية تعمل على تنويع مصادر دخلها إلا أن الطلب على النفط سيظل مرتفعا إلى 2030 حسب التقديرات المتحفظة وسيزداد الطلب العالمي على النفط ليصل إلى 120 مليون برميل.

وأوضح ولي العهد أن الطلب على النفط يزداد وفقًا لتوقعات أرامكو حتى عام 2040، لكن في أكثر حالات التحفظ في التحليلات العالمية، يعتقدون أن الطلب سيستمر في الارتفاع حتى عام 2030، والاستمرار في الارتفاع حتى عام 2030 يعني 1.5 بالمائة كل عام. وبعد ذلك سيتراجع.

وأكمل أنه:” إذا كان الطلب اليـوم على النفط يبلغ قرابة مائة مليون برميل يوميًا، ففي عام 2030 سيكون حوالي 120 مليون برميل. أما في عام 2040 سيعود مرة إلى رقمٍ يُقارب المائة مليون برميل. وفي عام 2050، 2060 سيصل إلى حوالي 80 إلى 70 مليون برميل، موضحًا أن 85%  أي ما يوازي 85 مليون برميل من هذه الحاجة (الطلب) تقريباً سيذهب إلى الطاقة، ولكن لا أعني طاقة المُدُن. 40 إلى 30 مليون برميل، للسيارات. أما غير ذلك فللطائرات والسُفن.”

والمح ولي العهد إلى تقَهقر المعروض من النفط خلال العقدين المقبلين حيث ستقلص الإنتاج الروسي إلى الصفر بعد حوال 18 عامًا ما يعني أن سوق النفط سيخسر 11 مليون برميل يوميًا وهذا ما يعني أن الأسعار ستعاود الارتفاع مجددًا بناء على شح المعروض.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

#لقاء_محمد_بن_سلمان_مع_التايم : الطلب على البترول سيظل مرتفعًا حتى 2030، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، #لقاء_محمد_بن_سلمان_مع_التايم : الطلب على البترول سيظل مرتفعًا حتى 2030، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، #لقاء_محمد_بن_سلمان_مع_التايم : الطلب على البترول سيظل مرتفعًا حتى 2030.

العرب نيوز - #لقاء_محمد_بن_سلمان_مع_التايم : الطلب على البترول سيظل مرتفعًا حتى 2030

المصدر : صحيفة المواطن