اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر مبنى التأمين الصحى بالمنشأة سوهاج
اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر مبنى التأمين الصحى بالمنشأة سوهاج

العرب نيوز - اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر مبنى التأمين الصحى بالمنشأة سوهاج، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر مبنى التأمين الصحى بالمنشأة سوهاج"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر مبنى التأمين الصحى بالمنشأة سوهاج".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 03:40 صباحاً- سوهاج - محمود مقبول

اشتكى أهالى مركز ومدينة المنشاة جنوب محافظة سوهاج، من تواجد تراكمات للقمامة خلف مبني التأمين الصحى الموجود بالمدينة، الأمر الذى يشكل خطراً على حياة المواطنين، وخاصة المترددين بشكل يومى على عيادات التأمين الصحى.

ومن جهته اخبر صفوت القط من أهالى مدينة المنشاة أن التأمين الصحى بالمنشاة يتردد عليه يومياً العديد من المرضى، من كافة المصالح الحكومية المختلفة، على مستوى المركز ويقضون به ساعات طويله، حتى الانتهاء من توقيع الكشف، أو الحصول على العلاج، ومع ذلك فإن البيئة المحيطة بالمكان من الخلف بيئة غير أدمية بالمرة فهناك تجمعات كبيرة من القمامة والمخلفات ذات الرائحة الكريهة، التى تسبب تجمع الحشرات والباعوض بالإضافة إلى إنتشار القوارض والطيور الجارحة بالمكان، وهذا كله يمثل خطرا داهم على المواطنين.

وطالب القط مجلس مدينة المنشاة بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تسديد حملة مكبرة لأعمال النظافة بالمكان، وأن تكون بصفة مستمرة بالإضافة إلى نشر التوعية اللازمة بين الأهالى الذين يقيمون بالمنطقة للحد من إلقاء القمامة بالمكان.


القمامة تحاص مبنى التأمين الصحى بسوهاج

 


اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر مبنى التأمين الصحى بالمنشأة سوهاج، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر مبنى التأمين الصحى بالمنشأة سوهاج"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر مبنى التأمين الصحى بالمنشأة سوهاج.

العرب نيوز - اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر مبنى التأمين الصحى بالمنشأة سوهاج

المصدر : اليوم السابع