في حواره مع "التايم".. ولي العهد: لا نؤخر طرح "أرامـكـو للنفط" للاكتتاب.. وهذا ما يقوله لي فريق العمل
في حواره مع "التايم".. ولي العهد: لا نؤخر طرح "أرامـكـو للنفط" للاكتتاب.. وهذا ما يقوله لي فريق العمل

في حواره مع "التايم".. ولي العهد: لا نؤخر طرح "أرامـكـو للنفط" للاكتتاب.. وهذا ما يقوله لي فريق العمل، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 أبريل 2018 04:00 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "في حواره مع "التايم".. ولي العهد: لا نؤخر طرح "أرامـكـو للنفط" للاكتتاب.. وهذا ما يقوله لي فريق العمل".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 أبريل 2018 04:00 صباحاً - أكد سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في حواره مع "التايم" أنه لا يتم تأخير طرح أرامكو للاكتتاب الأولي، موضحاً أن الموضوع يختص باختيار الوقت المناسب.

وتفصيلاً، اخبر المُحاور لسمو ولي العهد: بالنسبة لطرح "أرامكو" الأولي للاكتتاب العام، لمَ أخرتموه؟ وهل ما زلتم تدرسون طرحها في بورصة نيويورك؟

فأجاب ولي العهد: نحن لا نقوم بتأخير الطرح، لقد قلنا إننا سنكون جاهزين لطرح أسهم "أرامكو" بحدود العام 2018، ونحن مستعدون؛ صغنا جميع القوانين، وقمنا بجميع الخطوات التي تجعلنا مستعدين لطرح أسهم "أرامكو".

وأكمل: أما الآن فالمسألة هي اختيار الوقت المناسب، نعتقد أن اسـعار النفط سترتفع في هذا العام، وسترتفع بشكلٍ أكبر في عام 2019، لذا نحن نحاول أن نختار الوقت المناسب، لكننا مستعدون للطرح الآن إذا ما أصبح الوقت مناسباً.

وزاد المحاور بسؤال حول الطرح مصرحاً: أما زلتم تفكرون في إدراجها في بورصة نيويورك؟

فأجاب سمو ولي العهد: نحن ننظر في جميع الخيارات، والفريق الذي يعمل على طرح "أرامكو" الأولي للاكتتاب العام يظل يقول لي: "لا تقل شيئاً عن ذلك".

في حواره مع "التايم".. ولي العهد: لا نؤخر طرح "أرامـكـو للنفط" للاكتتاب.. وهذا ما يقوله لي فريق العمل، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،في حواره مع "التايم".. ولي العهد: لا نؤخر طرح "أرامـكـو للنفط" للاكتتاب.. وهذا ما يقوله لي فريق العمل.

العرب نيوز - في حواره مع "التايم".. ولي العهد: لا نؤخر طرح "أرامـكـو للنفط" للاكتتاب.. وهذا ما يقوله لي فريق العمل

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية