عاجل.. وزير الخارجية يعلن فشل لقاء الخرطوم حول سد النهضة
عاجل.. وزير الخارجية يعلن فشل لقاء الخرطوم حول سد النهضة

عاجل.. وزير الخارجية يعلن فشل لقاء الخرطوم حول سد النهضة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "عاجل.. وزير الخارجية يعلن فشل لقاء الخرطوم حول سد النهضة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر سامح شكري، وزير الخارجية عقب انتهاء الاجتماع الثلاثي لوزراء خارجية مـصـر وإثيوبيا والسودان الذي عقد البارحة الخـميس، بالخرطوم لبحث خلافات ملف سد النهضة على مستوى وزراء الخارجية والرى ورؤساء أجهزة المخابرات، إنهم بحثوا كل الموضوعات المتعلقة بكل شفافية وكيفية تنفيذ التعليمات التي صدرت عن الزعماء الثلاثة فيما يتعلق بإيجاد وسيلة للخروج من التعثر الذي ينتاب المسار الفني في مفاوضات سد النهضة من خلال المشاورات الثلاثة لوزراء الخارجية والرى ومديرى أجهزة المخابرات العامة.

وأكمل شكري، في مؤتمر صحفي مقتضب لعدد من الصحف المصرية بالعاصمة السودانية الخرطوم: "تناولنا كل القضايا التي ربما أدت إلى هذا التعثر وأيضًا الأطروحات المختلفة التي قد تقودنا إلى مسار وخارطة طريق للتعامل مع هذه القضايا والخروج ما ينتابه من هذا المسار".

وأوضح، أن المفاوضات لم تسفر عن مسار محدد ولم تؤت بنتائج محددة يمكن الإعلان عنها.

عاجل.. وزير الخارجية يعلن فشل لقاء الخرطوم حول سد النهضة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عاجل.. وزير الخارجية يعلن فشل لقاء الخرطوم حول سد النهضة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عاجل.. وزير الخارجية يعلن فشل لقاء الخرطوم حول سد النهضة.

العرب نيوز - عاجل.. وزير الخارجية يعلن فشل لقاء الخرطوم حول سد النهضة

المصدر : الفجر