صور.. اسكتشات كوميدية لرسم البسمة على شفاه مرضى السرطان بالأقصر
صور.. اسكتشات كوميدية لرسم البسمة على شفاه مرضى السرطان بالأقصر

العرب نيوز - صور.. اسكتشات كوميدية لرسم البسمة على شفاه مرضى السرطان بالأقصر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. اسكتشات كوميدية لرسم البسمة على شفاه مرضى السرطان بالأقصر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. اسكتشات كوميدية لرسم البسمة على شفاه مرضى السرطان بالأقصر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 06:40 صباحاً- الأقصر – أحمد مرعى

استكمل مستشفى علاج الأورام بالمجان في محافظة الأقصر، فعاليات مبادرة "ارسم ضحكة" التى تهدف بتقديم أعمال وفرق كوميدية للمساهمة فى رسم البهجة والضحكة فى قلوب مرضى السرطان من محافظات الصعيد، حيث قدم "حمدى الغبرى" الشهير بالحاج الضوى وفريق عمله مصطفى وسعيد، اسكتشات كوميدية للمرضى ومرافقيهم داخل المستشفي، وسط تفاعل كبير من الأهالى والمرضى.

الحاج الضوى صانع البهجة والضحكة فى محافظة الأقصر والصعيد عزم أن يقوم بعمل زيارات للمستشفى للمساهمة فى تقديم رسالته من الضحكة والقبول لدى المواطنين، بتقديم فقرات كوميدية واسكتشات مميزة للترويح عن المرضى وذويهم خلال انتظار الكشف أو العلاج فى المستشفى، مؤكداً على أنه اتفق مع فريق عمله على تقديم فى كل زيارة الهدايا والورود والحلوى على كافة المرضى بالمستشفى.

وفى نفس السياق يواصل مستشفى علاج الأورام بالمجان فى الأقصر، التجهيز للبدء فى أعمال إنشاء المرحلة الثالثة التى تم وضع حجر الأساس لها الشهر الماضى، لكى تصبح المستشفى صرح طبى وعلمى لعلاج وأبحاث أمراض السرطان بالمجان فى الشرق الأوسط، حيث ستتعدى تكلفة إنشاء المستشفى بعد إتمام الإنشاءات بالمرحلة الثالثة مليار و200 مليون جنيه، وتشتمل المرحلة الثالثة إنشاء وتجهيز مبنى طوارئ متكامل يحتوى على قسم أشعة يشمل رنين مغناطيسى وأشعة مقطعية وأشعة ديجيتال وأجهزة تصوير بالموجات الصوتية "سونار" فضلا عن توفير أول جهاز من نوعه لقياس هشاشة العظام لمرضى السرطان وعيادات متخصصة فى أمراض القلب والأسنان والرمد ورسم المخ ورسم العضلات لتقديم خدمات طبية علاجية متكاملة لمرضى السرطان بالصعيد، إضافة لإنشاء وتجهيز أول معمل أبحاث متكامل فى أمراض السرطان فى الصعيد وأكاديمية تمريض متقدمة.

ومن المقرر أن يواصل المستشفى فعاليات مبادرة "ارسم ضحكة" من خلال استضافة عدد من الفنانين والفرق المسرحية والمطربين بناء على رغبة المرضى الذين تفاعلوا مع المبادرة التى انطلقت أول فعالياتها من خلال رسم عدد الفنانين التشكيلين صورا للمرضى داخل غرف تلقى العلاج.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


صور.. اسكتشات كوميدية لرسم البسمة على شفاه مرضى السرطان بالأقصر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. اسكتشات كوميدية لرسم البسمة على شفاه مرضى السرطان بالأقصر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. اسكتشات كوميدية لرسم البسمة على شفاه مرضى السرطان بالأقصر.

العرب نيوز - صور.. اسكتشات كوميدية لرسم البسمة على شفاه مرضى السرطان بالأقصر

المصدر : اليوم السابع