بعد 16 عاما من الزواج..سيدة بالسويس تنهار وتعترف: أنجبت أطفالى الأربعة سفاحا
بعد 16 عاما من الزواج..سيدة بالسويس تنهار وتعترف: أنجبت أطفالى الأربعة سفاحا

العرب نيوز - بعد 16 عاما من الزواج..سيدة بالسويس تنهار وتعترف: أنجبت أطفالى الأربعة سفاحا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بعد 16 عاما من الزواج..سيدة بالسويس تنهار وتعترف: أنجبت أطفالى الأربعة سفاحا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بعد 16 عاما من الزواج..سيدة بالسويس تنهار وتعترف: أنجبت أطفالى الأربعة سفاحا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 06:40 صباحاً- السويس- سيد نون

تراجعت سيدة بالسويس عن إنكارها أمام النيابة، بعدم خيانة زوجها وإنجابها أطفال من سفاح، لتعترف المتهمة بأنها بالفعل قامت بخيانة زوجها وأنجبت أربع أطفال عن طريق علاقات غير مشروعة مع رجال آخرين.

كانت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس حبس " هـ . ع " 35 عام 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامها بجريمة الزنا، بعد قيام زوجها بتقديم بلاغ للنيابة العامة رقم 656 لسنه 2018 يتهم زوجته بارتكاب جريمة الزنا.

وكانت المتهمة فى بداية تحقيقات القضية قامت بإنكار الاتهامات التى وردت فى بلاغ زوجها بالنيابة والذى اتهمها بارتكاب جريمة الزنا.

وانهارت المتهمة خلال التحقيقات، مؤكدة أنها طوال الـ 16 عام الماضية كانت تقيم علاقات غير مشروعة مع أشخاص تعرفت عليهم فى غياب الزوج.

وقدم الموظف زوج السيدة المتهمة للنيابة مستندات تركز ارتكاب زوجته لجريمة الزنا، من بينها تحاليل لـ  dna لأطفاله الأربعة والتى أجريت التحاليل بإذن من النيابة العامة، كما قدم صور لمحادثات زوجته مع رجال تمت عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى تركز ارتكاب الزوجة لجريمة الزنا وقيامها بالقيام بإقامة علاقات غير شرعية مع عدد من الرجال على علاقة بهم.

واضاف الزوج " ح . ش "، اننى اعمل موظف بأحد الشركات وبسبب عملى اسافر كثيرا منذ زواجى الى اليـوم وكنت أعيش حياة طبيعية مع زوجتى ولم اتخيل يوما أنها تقوم بإقامة علاقة أو خيانة مع أى شخص، علي الرغم من أنها كانت تقول لى دائما أنها تحبنى، وخلال الأعوام الـ 16 من زواجنا أنجبت زوجتى أربع مرات وهم ولدان واثنين من البنات أكبرهم عمرها 15 عام ولم أقصر فى وجباتى الزوجية مع زوجتى فى يوم من الأيام.

والمح الزوج، أنه أيضا ينفق على أسرته من خلال عمله ولم يقصر فى الانفاق على اسرته أو الانفاق على الأطفال التى أنجبتهم زوجته، وكان طوال هذه الأعوام يعيش على أمل أن يرى الأطفال تكبر مثل كل أب.

وركز الزوج، أنه خلال الأشهر الماضية أخذ أقاربى بالتأكيد لى أن زوجتى سلوكها غير منضبط وأن الأحاديث تكثر حولها عن اقامتها علاقة بأحد الأشخاص، ولم أصدق فى البداية حتى قمت بمراقبه تليفونها والرسائل على الواتس والفيس بوك لاكتشف الكارثة انها ليست علاقة بشخص بل بعدة أشخاص من بينهم أحد الأشخاص تركز له فى الرسائل أن الطفل الأخير الذى انجبته هو ابنه.

وأكمل الزوج، أنه بعد قيامى بمواجهتها وتشاجرى معها أكد لى عدد من الجيران أنه عندما كنت أسافر إلى عملى كانت زوجتى تستقبل رجال وأنهم خشوا من قبل أن يبلغونى خوفا من عائله زوجتي.

واكد الزوج، أن كارثتى الأكبر هى أننى اكتشفت من خلال تحاليل dna لجميع الأطفال الذين انجبتهم زوجتى أنهم ليسوا أبنائى الأربعة وأنهم انجبتهم زوجتى الخائنة من الحرام.


بعد 16 عاما من الزواج..سيدة بالسويس تنهار وتعترف: أنجبت أطفالى الأربعة سفاحا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بعد 16 عاما من الزواج..سيدة بالسويس تنهار وتعترف: أنجبت أطفالى الأربعة سفاحا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد 16 عاما من الزواج..سيدة بالسويس تنهار وتعترف: أنجبت أطفالى الأربعة سفاحا.

العرب نيوز - بعد 16 عاما من الزواج..سيدة بالسويس تنهار وتعترف: أنجبت أطفالى الأربعة سفاحا

المصدر : اليوم السابع