الجبيل.. إعادة سفلتة شوارع في مخطط الحمراء
الجبيل.. إعادة سفلتة شوارع في مخطط الحمراء

الجبيل.. إعادة سفلتة شوارع في مخطط الحمراء، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الجبيل.. إعادة سفلتة شوارع في مخطط الحمراء" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الجبيل.. إعادة سفلتة شوارع في مخطط الحمراء".

العرب نيوز - الجمعة 6 أبريل 2018 08:20 صباحاً - العرب نيوز - قامت بلدية محافظة الجبيل ممثلة بإدارة الصيانة والتشغيل، حديثآ بإعادة تأهيل سفلتة الطرق الرئيسة والفرعية لمخطط الحمراء بالمحافظة، وذلك بهدف إغلاق الحفر وإصلاح التشققات الناتجة عن هطول الأمطار وإعادة تأهيلها.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف الدويش أن البلدية لديها جدول وخطة زمنية تمنح الأولوية للأحياء المتضررة، وذلك بسفلتة أجزاء كبيرة من الشوارع واستبدال أرصفتها وإعادة الطلاء بالشكل الجمالي للشوارع الرئيسة، مشيرا إلى أن بلدية الجبيل تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة الى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة وإعادة تأهيل الأرصفة، معتبرا أن ذلك من الأولويات، التي تسعى البلدية لتحقيقها والتي تأتي استمرارا لتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

مشيراً الى أن أعمال السفلتة لا تزال مستمرة في إطار مشروع صيانة الشوارع وأن العمل جارٍ حاليا في أحياء المحافظة وتسعى البلدية من خلال استراتيجية وخطة عمل متكاملة وشاملة تهدف إلى تغطية كامل مناطق المحافظة، التي لا بد من صيانتها بين الحين والآخر، لافتا إلى أن كمية الإسفلت التي استخدمت لمخطط الحمراء بلغت حوالي 150 طنا من الإسفلت.

الجبيل.. إعادة سفلتة شوارع في مخطط الحمراء، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الجبيل.. إعادة سفلتة شوارع في مخطط الحمراء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الجبيل.. إعادة سفلتة شوارع في مخطط الحمراء.

العرب نيوز - الجبيل.. إعادة سفلتة شوارع في مخطط الحمراء

المصدر : صحيفة اليوم