زمن الوحوش.. قاتل ابنته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام"
زمن الوحوش.. قاتل ابنته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام"

العرب نيوز - زمن الوحوش.. قاتل ابنته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "زمن الوحوش.. قاتل ابنته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "زمن الوحوش.. قاتل ابنته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 08:50 صباحاً- أسوان - ندى سليم

لم تقترف "أسماء" ذنبا أو إثما سوى أنها أرادت أن تلهو وتلعب مثل بقية الأطفال فى عمرها الذى لم يتجاوز 9 أعوام، لكن من وجهة نظر أبيها الذى انتزعت كل مشاعر الأبوة والرحمة من قلبه فإنها عكرت صفوه بعد أن ذهبت عيناه للنعاس.

 

استقيظ أهالى قرية سلوا التابعة لمركز كوم أمبو في محافظة أسوان على جريمة بشعة بعد أن ذهب جحود أب عاطل لا يفعل شيئا فى حياته سوى الجلوس فى المقاهى بالساعات، وقضاء بقية يومه نائما دون عمل يعول به أسرته، لم يقتصر جحوده على ذلك بل تخلص من ابنته الصغيرة بطعنة نافذة أودت بحياتها خلال ساعات معدودة.

 

تروى "دينا.ا" 29 عاما ربة بيـت ووالدة الطفلة تفاصيل واقعة مقتل ابنتها أمام عينها، قائلة: "بنتى كانت بتلعب زى بقية العيال دى طفلة همنعها من اللعب ليه، أبوها على طول بيضربها باستمرار، لكن عمرى ماتخيلت أنه يقتلها علشان بتعمل دوشة".

 

وتابعت الأم قائلة: جوزى صرخ فى وجهها كتير علشان تسكت لأنه كان يريد النوم كعادته بحكم أنه عاطل، ودائم الجلوس فى البيت، والبنت عنيدة ولم تسمع كلامه ففوجئت به أخذ سكينة من المطبخ وضربها فى ظهرها، والبنت سقطت فى الحال.

 

وأكدت قائلة حاولت ألحقها وجريت بيها على المستشفى، ولما سألونى خفت أقول الحقيقية وقلت للأطباء إنها سقطت من الدور الثالث وهى تلعب، لكن لما بنتى ماتت اعترفت على جوزى إن هو اللى قتلها قدام عنيا".

 

ومن جهته أقر المتهم والد الطفلة ويسمي "ممدوح.ع" 42 عاما بالواقعة قائلا: كنت عايز أنام والبت مش بتبطل دوشة ولعب وعمرها ماسمعت كلامى.

 

ومن جانبها أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن أسندت إليه تهمة القتل العمد، وتم التحفظ على سلاح الجريمة لإرسالها إلى الطب الشرعى لفحصها، كما أمرت بالتصريح بدفن جثة الطفلة عقب تشريحها.


زمن الوحوش.. قاتل ابنته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"زمن الوحوش.. قاتل ابنته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، زمن الوحوش.. قاتل ابنته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام".

العرب نيوز - زمن الوحوش.. قاتل ابنته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام"

المصدر : اليوم السابع