محمد بن سلمان: الثراء ليس جريمة.. وهذه حقيقة شرائي لوحة دافنشي!
محمد بن سلمان: الثراء ليس جريمة.. وهذه حقيقة شرائي لوحة دافنشي!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:44 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "محمد بن سلمان: الثراء ليس جريمة.. وهذه حقيقة شرائي لوحة دافنشي!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "محمد بن سلمان: الثراء ليس جريمة.. وهذه حقيقة شرائي لوحة دافنشي!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، محمد بن سلمان: الثراء ليس جريمة.. وهذه حقيقة شرائي لوحة دافنشي!.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:44 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أن الثراء ليس جريمة، وأن الملك سلمان وأبناءه وفريقه نزيهون تماما. 

وأكمل الأمير خلال مقابلة مع مجلة "TIME" الأمريكية: "لقد قلت سابقا لبرنامج 60 دقيقة إن الثراء ليس جريمة، بل الجريمة تكمن في أن تكون فاسدا، وفي حال كنت فاسدا، أرجو أن تبين لي فسادي وتطور دليلا على ذلك، ولا يبدو أن هناك أي أحد يقدم أدلة".

وتابع: "من المعروف أن الملك سلمان وأبناءه وفريقه نزيهون تماما، والكل يعلم ذلك في الـسعـودية. ويمكننا إعطاءك احرز العائلة، عائلة آل سعود قبل تأسيس المملكة، واحرز الملك سلمان منذ ولادته. وسجلي أيضا، إنه ناجح في الـسعـودية".

وفي إجابته عن سؤال محاوره حول اهتمامه بالفنان العالمي ليوناردو دافنشي، ومسألة شرائه لوحته "سلفاتور مندي" أو "مخلص العالم"، الأغلى في التاريخ، اخبر محمد بن سلمان: "دافنشي، لقد قلنا إن هذا حديث غير دقيق"، مضيفا: "ما الذي يجري؟ لا أعلم كم مرة ينبغي علينا أن نعلن ذلك؟".

وتابع: "أؤمن أن أي شخص يمتلك ذوقا رفيعا، يجب أن يحب الفن ويقدره. وهناك العديد من الفنانين الرائعين حول العالم ولا يمكنني أن أحدد شخصا واحدا ليكون فناني المفضل".

المصدر: Time

رُبى آغا

محمد بن سلمان: الثراء ليس جريمة.. وهذه حقيقة شرائي لوحة دافنشي!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محمد بن سلمان: الثراء ليس جريمة.. وهذه حقيقة شرائي لوحة دافنشي!.

العرب نيوز - محمد بن سلمان: الثراء ليس جريمة.. وهذه حقيقة شرائي لوحة دافنشي!

المصدر : RT Arabic