اكتشاف "الوصفة المثالية" لإنقاص الوزن عبر الرياضة!
اكتشاف "الوصفة المثالية" لإنقاص الوزن عبر الرياضة!

اكتشاف "الوصفة المثالية" لإنقاص الوزن عبر الرياضة!، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "اكتشاف "الوصفة المثالية" لإنقاص الوزن عبر الرياضة!".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، توصلت مجموعة من العلماء الأمريكيين إلى أن النجاح في إنقاص الوزن الزائد يكمن في التدرب على التحمل.

إذا أردت أن تتخلص من البدانة، فعليك قراءة هذا التقرير العلمي!

وأفاد موقع "news.eizvestia" بأن الرياضات التي يمكن من خلالها تعلم التحمل تتمثل في الجري والمشي، ورياضات أخرى. حسب ما جاء بشبكة "روسيا اليـوم"

واحرزت الأبحاث أن أفضل النتائج تحظي عليها مزاولو رياضة الجري التقليدية، وقد نجحت مجموعة كانت مارست فقط رياضة الجري، في خفض نسبة الدهون في الجسم 1.5%، أي 1.4 كيلوغرام من الدهون.

كما أن  مجموعات أخرى من المتطوعين سجلت نتائج  أسوأ، حيث منحه المشي و الجري المتقطع نتائج متشابهة تقريبا تمثلت في ناقص 1.2% من دهون الجسم، أي 0.9 كيلوغرام.

واستنتج هؤلاء الباحثون المتخصصون أن إنقاص الوزن يستدعي اختيار نوع محدد من  الإجهاد البدني الذي  يشعر الشخص معه بالراحة.

وشدد العلماء على أن الأكثر أهمية ليس نوع الإجهاد البدني، بل الاستمرارية فيه، بحيث يكون بالإمكان ممارسة الرياضة بانتظام، ولذلك يجب أن تمنح الرياضة الإحساس بالمتعة لا النفور والضيق.

ولهذا السبب إذا لم يعجبك الجري، فيمكنك أن تختار السباحة أو المشي، والنتائج لن تختلف بشكل جذري.

وقد تأكد في نفس الوقت أن الجري والمشي أهم رياضتين لإنقاص الوزن، وبعدها يأتي في الترتيب اعلي الأثقال والملاكمة.

وسر ذلك يكمن في أن الشخص يمكنه أن يمشي ويركض لفترة أطول، فيما يكون من الصعب عليه بدنيا ممارسة رياضة اعلي الأثقال وفنون الدفاع عن النفس كل يوم.

اكتشاف "الوصفة المثالية" لإنقاص الوزن عبر الرياضة!، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اكتشاف "الوصفة المثالية" لإنقاص الوزن عبر الرياضة!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اكتشاف "الوصفة المثالية" لإنقاص الوزن عبر الرياضة!.

العرب نيوز - اكتشاف "الوصفة المثالية" لإنقاص الوزن عبر الرياضة!

المصدر : الفجر