«الوفد» يحسم اختيار «السكرتير العام» الثلاثـاء المقبل.. وخلافات حول الرجل الثانى
«الوفد» يحسم اختيار «السكرتير العام» الثلاثـاء المقبل.. وخلافات حول الرجل الثانى

العرب نيوز - «الوفد» يحسم اختيار «السكرتير العام» الثلاثـاء المقبل.. وخلافات حول الرجل الثانى، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«الوفد» يحسم اختيار «السكرتير العام» الثلاثـاء المقبل.. وخلافات حول الرجل الثانى"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«الوفد» يحسم اختيار «السكرتير العام» الثلاثـاء المقبل.. وخلافات حول الرجل الثانى".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:58 صباحاً- تنتخب الهيئة العليا لـ«الوفد» السكرتير العام للحزب يوم الثلاثـاء القادم، ليبدأ عمله التنظيمى إلى جانب الرئيس المنتخب المستشار بهاء أبوشقة، حيث يُعد السكرتير العام هو الرئيس التنفيذى المسئول عن العديد من الأمور التنظيمية والإدارية داخل الحزب.

وصرح المهندس حسين منصور، نائب الرئيس، ترشحه للمنصب، فيما انبأت مصادر مطلعة لـ«الوطن» إن محمد عبدالعليم داوود، نائب رئيس الحزب، يسعى هو أيضاً للترشح. فى الوقت نفسه أبدت شخصيات وفدية بارزة، منها مجموعة الوفديين القدامى، كالدكتور محمود أباظة، رئيس الوفد الأسبق، ومنير فخرى عبدالنور السكرتير العام الأسبق، رغبتهم فى تولى الدكتور هانى سرى الدين منصب السكرتير العام، وهو ما يتفق مع رغبة قيادات حملة المهندس حسام الخولى، المرشح المنافس فى انتخابات رئاسة الحزب، التى أجريت منذ أيام قليلة وانتهت بفوز «أبوشقة». وأضافت المصادر لـ«الوطن» أن هناك رغبة لدى عدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب لمطالبة المستشار بهاء أبوشقة، خلال اجتماعهم به لتسلم رئاسة الحزب الثلاثـاء القادم، بالتنازل عن رئاسة الهيئة البرلمانية للتفرغ للمنصب الجديد.

واضاف الدكتور صابر عطا، عضو الهيئة العليا، رئيس لجنة الفيوم، إنه تقَهقر عن استقالته التى تفوق بها للدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب، وذلك بعد أن رفضها، مشيراً إلى أنه سيشارك فى اجتماع الهيئة العليا القادم. وأكمل، لـ«الوطن»، أن هناك أكثر من عضو بالهيئة العليا يريدون الترشح على منصب السكرتير العام للحزب، وآخرين من أعضاء المكتب التنفيذى لديهم رغبة فى ترشح الدكتور هانى سرى الدين، على المنصب، كونه يستطيع إعادة هيكلة الجريدة، وإيجاد حلول دائمة لأزماتها المالية، حيث تحتاج الجريدة إلى 6 ملايين سنوياً.

«منصور» يعلن ترشحه.. و«أباظة وعبدالنور» يؤيدان «سرى الدين»

وتابع «عطا» أن «منصب السكرتير العام منصب خطير، فى ظل انشغال المستشار بهاء أبوشقة»، مشيراً إلى أن «منصب السكرتير العام يحتاج إلى رجل قوى وقادر على إدارة الحزب إدارياً وتنظيمياً»، متوقعاً وجود خلافات حول اختيار الشخصية التى تتولى هذا المنصب، وأن رئيس الحزب المنتخب سيكون له دور فى اختيار من يشغل المنصب، علي الرغم من أنهما سيتعاونان معاً فى إدارة الحزب الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن أعضاء حملة «أبوشقة»، وعدداً من أنصاره يريدون الدفع بالمهندس حسين منصور لهذا المنصب. وأوضح أن تفعيل دور الحزب يستدعي أن يتنازل الرئيس الجديد عن رئاسة الهيئة البرلمانية وتولى آخر رئاستها.

من جهته، اخبر الدكتور السيد البدوى، رئيس «الوفد» المنتهية ولايته، إن اختيار السكرتير العام حق أصيل للهيئة العليا ورئيس الحزب المنتخب، حيت يتعاونان معاً فى إدارة الحزب، مشيراً إلى العلاقة الوطيدة التى تربطه بالرئيس الجديد للحزب منذ أكثر من ثلاثين عاماً، وأن علاقته بالحزب لن تنقطع، وسيظل موجوداً بشكل دائم فى خدمة الوفديين، وعليهم جميعاً مساندة الحزب ورئيسه الجديد، حتى يستمر فى مسيرته الوطنية التى بدأت منذ مائة عام مضت وحتى اليـوم، حسب قوله. وعن الاستقالات التى تقدّم بها عدد من قيادات الحزب، عقب فوز المستشار بهاء أبوشقة، أوضح «البدوى» أن عدداً من القيادات البارزة بالحزب تقدموا باستقالات جماعية، إلا أن جميعها كانت انفعالية، ورفضها، مشيراً إلى أنه سيتم تسليم الحزب للرئيس الجديد يوم الثلاثـاء القادم. وحول ما يتردد عن تعيينه فى البرلمان خلال الفترة المقبلة، أكد «البدوى» أن كل ما يتردد حول تعيينه فى المجلس غير صحيح، وعن موقفه ما إذا عُرض عليه ذلك، عقب مصرحاً: «حينها سيكون لكل حدث حديث».

«الوفد» يحسم اختيار «السكرتير العام» الثلاثـاء المقبل.. وخلافات حول الرجل الثانى، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«الوفد» يحسم اختيار «السكرتير العام» الثلاثـاء المقبل.. وخلافات حول الرجل الثانى"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «الوفد» يحسم اختيار «السكرتير العام» الثلاثـاء المقبل.. وخلافات حول الرجل الثانى.

العرب نيوز - «الوفد» يحسم اختيار «السكرتير العام» الثلاثـاء المقبل.. وخلافات حول الرجل الثانى

المصدر : الوطن