«مصر الخير» تُخطط لإطلاق 5 صناديق استثمارية لتمويل أنشطة خيرية
«مصر الخير» تُخطط لإطلاق 5 صناديق استثمارية لتمويل أنشطة خيرية

العرب نيوز - «مصر الخير» تُخطط لإطلاق 5 صناديق استثمارية لتمويل أنشطة خيرية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«مصر الخير» تُخطط لإطلاق 5 صناديق استثمارية لتمويل أنشطة خيرية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«مصر الخير» تُخطط لإطلاق 5 صناديق استثمارية لتمويل أنشطة خيرية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:58 صباحاً- تُحدد مؤسسة «مـصـر الخير» لإطلاق 5 صناديق استثمارية خيرية لتمويل عدد من الأنشطة الخيرية التى تشرف عليها المؤسسة. واضاف محمد محيى، مدير قطاع الاستثمار بالمؤسسة، على هامش افتتاح جلسة التداول بالبورصة، البارحة: «إن هناك مساعى لإطلاق «صندوق الخير»، بالتعاون مع مجموعة مباشر المالية، لتوفير مناخ استثمارى مشجع للباحثين عن أنشطة استثمارية طويلة الأمد. وكشف «محيى» أن حجم الصندوق المبدئى 50 مليون جنيه، موضحاً أن الصناديق الاستثمارية الخمسة التى تنوى المؤسسة إطلاقها تغطى 5 قطاعات رئيسية تعمل عليها مؤسسة «مـصـر الخير»، وتشمل قطاعات الصحة والتعليم والبحث العلمى والتكافل الاجتماعى. وركز مدير قطاع الاستثمار بمؤسسة مـصـر الخير أن إطلاق هذه الصناديق يعكس التفكير خارج الصندوق، فى إطار البحث عن مصادر تمويل تساعد الاستمرارية.

واضاف محمد محسن محجوب، عضو مجلس أمناء مؤسسة مـصـر الخير: «إن فكرة الصناديق تعظم أموال الصدقات المستثمرة وتعظم الفائدة وتوفر فكرة عائد مستدام من خلال ريع الاستثمار»، لافتاً إلى أن «مـصـر الخير» لديها تدفقات مستدامة على مدار سنتين و3 سنوات. والمح إلى أن خطة المؤسسة الطموحة لإطلاق هذه الصناديق هى السابقة الأولى من نوعها فى مـصـر، لمواكبة تطورات ومتطلبات دعم مؤسسات العمل المدنى، تحت رقابة الهيئة العامة للرقابة المالية.

«فريد»: البورصة تبرعت بـ250 ألف جنيه وجمعت 870 ألفاً من الشركات المدرجة

فى ذات السياق، اخبر محمد فريد، رئيس البورصة: «إن إدارة البورصة تبرعت بـ250 ألف جنيه لأعمال إنسانية خيرية، فضلاً عن جمع تبرعات بقيمة 870 ألف جنيه من الشركات المقيدة فى البورصة».

«مصر الخير» تُخطط لإطلاق 5 صناديق استثمارية لتمويل أنشطة خيرية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«مصر الخير» تُخطط لإطلاق 5 صناديق استثمارية لتمويل أنشطة خيرية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «مصر الخير» تُخطط لإطلاق 5 صناديق استثمارية لتمويل أنشطة خيرية.

العرب نيوز - «مصر الخير» تُخطط لإطلاق 5 صناديق استثمارية لتمويل أنشطة خيرية

المصدر : الوطن