“سيدر” ينطلق.. وأول الغيث “400 مليون يورو” إلى لبنان !
“سيدر” ينطلق.. وأول الغيث “400 مليون يورو” إلى لبنان !

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:03 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "“سيدر” ينطلق.. وأول الغيث “400 مليون يورو” إلى لبنان !"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "“سيدر” ينطلق.. وأول الغيث “400 مليون يورو” إلى لبنان !"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، “سيدر” ينطلق.. وأول الغيث “400 مليون يورو” إلى لبنان !.

“سيدر” ينطلق.. وأول الغيث “400 مليون يورو” إلى لبنان !

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:03 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استهل وزير خارجية فرنسا جان ايف لودريان مؤتمر سيدر 1 لدعم لبنان، الذي يعقد في باريس، وسط حضور دولي واسع.

واعتبر أنّ ” لبنان بحاجة الى استثمارات مهمة لاعادة بناء واصلاح بناه التحتية واستقرار هذا البلد من الناحية الاقتصادية بحاجة الى اصلاحات ودعم دولي”.

واضاف: “نحن هنا اليـوم لاننا متعلقون بتاريخ لبنان وجغرافيته والعلاقات الانسانية في ما بيننا ولان كل ما يمس هذا البلد يمسنا وبعد الانتخابات سيكتمل عمل المؤسسات في لبنان”.

وقد اعلنت فرنسا تخصيص 400 مليون يورو للبنان كقروض و150 مليون يورو كمنح.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر “سيدر” ينطلق.. وأول الغيث “400 مليون يورو” إلى لبنان ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - “سيدر” ينطلق.. وأول الغيث “400 مليون يورو” إلى لبنان !

المصدر : الحدث نيوز