في “سيدر”.. الحريري يكشف عن أرقام صادمة !
في “سيدر”.. الحريري يكشف عن أرقام صادمة !

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:03 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "في “سيدر”.. الحريري يكشف عن أرقام صادمة !"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "في “سيدر”.. الحريري يكشف عن أرقام صادمة !"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، في “سيدر”.. الحريري يكشف عن أرقام صادمة !.

في “سيدر”.. الحريري يكشف عن أرقام صادمة !

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:03 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف رئيس الحكومة سعد الحريري خلال افتتاح مؤتمر “سيدر” أن توافد النازحين السوريين إلى لبنان أدى إلى تقَهقر النمو إلى أقل من 1%، مشيرا إلى أنه “وفق البنك الدولي فإن خسارتنا قدرت بـ18 مليار دولار حتى 2015 وان الفقر والبطالة ازدادا بشكل كبير”.

وركز الحريري أن الحكومة ستعمل على “تعزيز الاستثمارات في البنى التحتية وضمان ان هذا البرنامج سيتم تنفيذه في إطار مالي واقتصادي ومحاربة الدين المستدام من خلال تعزيز مالي بـ5 في المئة على السنوات الخمس المقبلة”، واضاف “سنعمل على محاربة الفساد وتحقيق حوكمة مالية افضل وتطوير واعادة تعزيز القطاع العام وعملية تموين وتوريد وتحسين الجمارك وتعزيز القطاع الرقمي في الحكومة”.

وإذ أبرز على أن لبنان بحاجة إلى دعم المجتمع الدولي، ناشد الجميع “الاعتماد على التطورات الايجابية لتعزيز استقرار لبنان الذي يرتبط حكما باستقرار المنطقة”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر في “سيدر”.. الحريري يكشف عن أرقام صادمة ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - في “سيدر”.. الحريري يكشف عن أرقام صادمة !

المصدر : الحدث نيوز