سي إن إن: جـون ترامـب أنبا لزعيم خليجي «بدوننا لن تبقوا لأسبوعين»
سي إن إن: جـون ترامـب أنبا لزعيم خليجي «بدوننا لن تبقوا لأسبوعين»

سي إن إن: جـون ترامـب أنبا لزعيم خليجي «بدوننا لن تبقوا لأسبوعين»، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، سي إن إن: جـون ترامـب أنبا لزعيم خليجي «بدوننا لن تبقوا لأسبوعين»، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سي إن إن: جـون ترامـب أنبا لزعيم خليجي «بدوننا لن تبقوا لأسبوعين»".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:11 صباحاً، مصراوي - 

انبأت شبكة "سي إن إن" الأمريكية إن الرئيس الرئيس تارمب كان شديد الغضب خلال اجتماع مع فريق الأمن القومي، يوم الثلاثـاء، وطالب بانسحاب كامل للقوات الأمريكية من ســوريا.

كما سأل ترامب الحضور حول سبب عدم دخول أي دولة في المنطقة وخصوصًا الدول الخليجية الثرية إلى هذه المناطق في ســوريا حيث تتواجد القوات الأمريكية.

ونقلت "سي إن إن" أن ترامب أكد في حديث خاص مع أحد المقربين له أنه سوف يطارد دول خليجية بسبب عدم تقديمهم الموارد الكافية لمواجهة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش.

وكشف لعدد من أصدقاءه – بحسب الشبكة الأمريكية- أنه بمجرد انسحاب الولايات المتحدة من المنطقة سوف يتخلى الملوك الأثرياء في هذه الدول عن طائراتهم الخاصة الضخمة جدًا، وعن نسق حياتهم المترف.

وأضافت الشبكة أن ترامب أبلغ أحد قادة الخليج في مكالمة هاتفية، بحسب مصدر خاص أطلعه ترامب على تفاصيلها، أنهم دون الولايات المتحدة "لن يبقوا لأسبوعين. وسوف تسافرون في رحلات تجارية".

كما كشف ترامب خلال اجتماع الثلاثـاء، عن تفاؤله بأن الدول الخليجية سوف تفوق المزيد من الأموال من أجل جهود الاستقرار في ســوريا، ومن بينها 4 مليار دولار من الـسعـودية. لكن المسئولين الذين حضروا الاجتماع لم يوضحوا بحسب "سي إن إن" عما جعل ترامب واثقًا بهذا الشكل.

سي إن إن: جـون ترامـب أنبا لزعيم خليجي «بدوننا لن تبقوا لأسبوعين»، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سي إن إن: جـون ترامـب أنبا لزعيم خليجي «بدوننا لن تبقوا لأسبوعين»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سي إن إن: جـون ترامـب أنبا لزعيم خليجي «بدوننا لن تبقوا لأسبوعين».

العرب نيوز - سي إن إن: جـون ترامـب أنبا لزعيم خليجي «بدوننا لن تبقوا لأسبوعين»

المصدر : الموجز