هذا ما حصده لبنان من “سيدر”..
هذا ما حصده لبنان من “سيدر”..

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:31 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "هذا ما حصده لبنان من “سيدر”.."، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هذا ما حصده لبنان من “سيدر”.."، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا ما حصده لبنان من “سيدر”...

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:31 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فيما ينعقد مؤتمر “سيدر” في باريس الذي من شأنه ان يدعّم الاقتصاد اللبناني بهبات وقروض، كانت فرنسا الوحيدة التي قدمت هبة بقيمة 550 مليون يورو، في وقت تراوحت التقديمات الأخرى بين قروض مشروطة بمدة معيّنة أو ميسّرة.

فقد اعلنت بريطانيا استعدادها لتقديم قروض ميسرة للبنان توازي 170 مليون دولار، أمّا المانيا فاعلنت استعدادها لتقديم قروض ميسرة للبنان بقيمة 75 مليون دولار.

بدورها اعلنت هولندا تقديم 200 مليون دولار قروض ميسرة و100 مليون دولار قروض مشروطة للبنان.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر هذا ما حصده لبنان من “سيدر”.. عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هذا ما حصده لبنان من “سيدر”..

المصدر : الحدث نيوز