اليـوم.. حفل زفاف جماعي لـ6 عرائس في البحيرة
اليـوم.. حفل زفاف جماعي لـ6 عرائس في البحيرة

العرب نيوز - اليـوم.. حفل زفاف جماعي لـ6 عرائس في البحيرة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "اليـوم.. حفل زفاف جماعي لـ6 عرائس في البحيرة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اليـوم.. حفل زفاف جماعي لـ6 عرائس في البحيرة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:41 صباحاً- تنظم جمعية الأورمان، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بالبحيرة، اليـوم، احتفالية بمناسبة يوم اليتيم، بالسرادق المقام بالاستاد الرياضي بدمنهور.

وينخرط في الاحتفالية 700 طفل من الأيتام من الجمعيات الأهلية المختلفة بمدن ومراكز المحافظة، بحضور اللواء مجدي عناني سكرتير عام المحافظة، والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية وممثلي الجمعيات الأهلية بنطاق المحافظة.

وتشتمل فعاليات الحفل صباحا ماراثون من أمام الاستاد الرياضي بدمنهور ومسابقات رياضية وثقافية وتوزيع الجوائز على حفظة القرآن الكريم والمتفوقين علميًا من الأطفال الأيتام.

كما يشتمل الحفل المسائي بحضور المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، والقيادات التنفيذية والشعبية في السادسة مساء بمجمع دمنهور الثقافي حفل زفاف جماعي لـ6 من الفتيات اليتيمات، وتوزيع الهدايا عليهم وتكريم الأمهات المثاليات من جمعية الأورمان، ومن مديرية التضامن الاجتماعي، والحفل الفني الذي تنظمه مديرية الثقافة بهذه المناسبة الكريمة.

اليـوم.. حفل زفاف جماعي لـ6 عرائس في البحيرة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"اليـوم.. حفل زفاف جماعي لـ6 عرائس في البحيرة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اليـوم.. حفل زفاف جماعي لـ6 عرائس في البحيرة.

العرب نيوز - اليـوم.. حفل زفاف جماعي لـ6 عرائس في البحيرة

المصدر : الوطن