صور.. رئيس مدينة الأقصر يوصي بعمل حملة نظافة تمشيطية بشارع العسال
صور.. رئيس مدينة الأقصر يوصي بعمل حملة نظافة تمشيطية بشارع العسال

العرب نيوز - صور.. رئيس مدينة الأقصر يوصي بعمل حملة نظافة تمشيطية بشارع العسال، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. رئيس مدينة الأقصر يوصي بعمل حملة نظافة تمشيطية بشارع العسال"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. رئيس مدينة الأقصر يوصي بعمل حملة نظافة تمشيطية بشارع العسال".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:48 صباحاً- الأقصر – أحمد مرعى

أعلن العميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر، أنه كلف مدير قطاعات النظافة بعمل حملة نظافة تمشيطية مساءاً بشارع العسال وإزالة كافة التراكمات ومخلفات القمامة بشارع أوزوريس الشهير بـ"شارع العسال"، وذلك رداً على ما ورد بالشكوى المقدمة من قبل أحد المواطنين القاطنين بشارع أوزوريس على صفحة المجلس بموقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك، وذلك فى إستجابة فورية لحل هذه الشكوى.

وركز رئيس المدينة فى ظهور، على صب حملات مكثفة على مستوى جميع القطاعات لرفع كفاءة النظافة بالشوارع المختلفة، مصرحاً: "لقد جئت إلى هذا المكان ليس حباً فى المناصب، ولكن من أجل خدمة المواطنين والعمل على تحقيق مصالحهم، وسوف أقوم بحل مشاكل المواطنين ما دامت فى إطار قانونى"، مشيرا إلى أنه سيتم محاسبة المقصرين وتفعيل منظومة الثواب والعقاب من أجل صالح المواطنين.

وناشد رئيس مجلس مدينة الأقصر، من كافة المواطنين بمدينة الأقصر بضرورة المساعدة فى الحفاظ على مدينتهم، عبر قيام هم بالإبلاغ الفورى بنقاط الضعف الموجودة وسيعمل رجال كافة قطاعات مجلس المدينة على حلها.

 

رئيس مدينة الأقصر يستجيب لشكوي مواطن بشارع العسال عبر الصفحة الرسمية بـفيس بوك (1)
رئيس مدينة الأقصر يستجيب لشكوي مواطن بشارع العسال عبر الصفحة الرسمية بـفيس بوك

 

رئيس مدينة الأقصر يستجيب لشكوي مواطن بشارع العسال عبر الصفحة الرسمية بـفيس بوك (2)
رئيس مدينة الأقصر يستجيب لشكوي مواطن بشارع العسال عبر الصفحة الرسمية بـفيس بوك

 

رئيس مدينة الأقصر يستجيب لشكوي مواطن بشارع العسال عبر الصفحة الرسمية بـفيس بوك (3)
رئيس مدينة الأقصر يستجيب لشكوي مواطن بشارع العسال عبر الصفحة الرسمية بـفيس بوك

 


صور.. رئيس مدينة الأقصر يوصي بعمل حملة نظافة تمشيطية بشارع العسال، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. رئيس مدينة الأقصر يوصي بعمل حملة نظافة تمشيطية بشارع العسال"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. رئيس مدينة الأقصر يوصي بعمل حملة نظافة تمشيطية بشارع العسال.

العرب نيوز - صور.. رئيس مدينة الأقصر يوصي بعمل حملة نظافة تمشيطية بشارع العسال

المصدر : اليوم السابع