خصم 75‎% على كتب أثرية وتاريخية للجمهور بمتحف النسيج (صور)
خصم 75‎% على كتب أثرية وتاريخية للجمهور بمتحف النسيج (صور)

خصم 75‎% على كتب أثرية وتاريخية للجمهور بمتحف النسيج (صور)، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "خصم 75‎% على كتب أثرية وتاريخية للجمهور بمتحف النسيج (صور)".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أطلق متحف النسيج المصري، مبادرة لنشر الوعي الثقافي والأثري في جموع الشعب المصري.

واضاف الدكتور أشرف أبو اليزيد، مدير المتحف، إنه وبناء على توجيهات الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، تم تفعيل حملة التوعية الأثرية عن طريق عمل معارض كتب متخصصة بالتاريخ والآثار بتخفيض 75 بالمائة‎.

أمناء متحف النسيج، نظموا المعرض والذي انطلق مع بدايات احتفالات المتحف بأعياد الربيع يوم 2 أبريل الماضي.

وشمل المعرض، عددًا من الموسوعات التاريخية والأثرية ونشر أثرية للأطفال وكتيبات للأماكن الأثرية بأسعار تراوحت ما بين جنيهين وثلاثة حتى ثمانية.

ومن الكتب على سبيل المثال، تراث مـصـر، صفحات مشرقة من تاريخ مـصـر، العمارة الإسلامية في عصر المماليك الجراكسة، حيوانات محبوبة، ودراسات وبحوث في الآثار والحضارة الإسلامية.

وشهد المعرض، إقبالًا ملحوظًا من المواطنين والدارسين والباحثين في مجالي التاريخ والآثار، الذين حرصوا على أمتلاك أكبر كم ممكن من الكتب المتاحة.

ويستمر المعرض حتى نفاد الكميات المعروضة.

خصم 75‎% على كتب أثرية وتاريخية للجمهور بمتحف النسيج (صور)، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، خصم 75‎% على كتب أثرية وتاريخية للجمهور بمتحف النسيج (صور)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خصم 75‎% على كتب أثرية وتاريخية للجمهور بمتحف النسيج (صور).

العرب نيوز - خصم 75‎% على كتب أثرية وتاريخية للجمهور بمتحف النسيج (صور)

المصدر : الفجر