بالصوت.. أول تصريح لـ"يوليا سكريبال" بعد حادث تسممها
بالصوت.. أول تصريح لـ"يوليا سكريبال" بعد حادث تسممها

بالصوت.. أول تصريح لـ"يوليا سكريبال" بعد حادث تسممها، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بالصوت.. أول تصريح لـ"يوليا سكريبال" بعد حادث تسممها".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، في أول تصريح لها بعد تعرضها للتسمم في بريطانيا قبل نحو شهر، أكدت يوليا سكريبال، ابنة الجاسوس المزدوج السابق سيرغي سكريبال، أن حالتها الصحية تتحسن يوما بعد يوم.

وقالت يوليا سكريبال في ظهور نشرته شرطة مدينه البريطانية لندن نيابة عنها على موقعها الإلكتروني، اليـوم: "لقد عدت للوعي منذ أكثر من أسبوع، ويسرني الآن أن أقول إن قوتي تزداد يوما بعد يوم".

ووصفت يوليا البالغة من العمر 33 عاما الحادثة في مدينة سالزبوري مطلع الشهر الماضي بالـ"مربكة نوعا ما"، مضيفة: "وآمل أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية عائلتي خلال فترة النقاهة".

وعبرت يوليا عن شكرها للاهتمام بحالتها "وبالعديد من رسائل الدعم" التي تلقتها.

كما وجهت الشكر إلى "سكان سالزبوري الذين قدموا المساعدة عندما فقدنا الوعي، أنا وأبي، وعلاوة على ذلك، أود أن أشكر موظفي مستشفى مقاطعة سالزبوري على رعايتهم ومهنيتهم".

ولم أنبأ البيان أي معلومات حول حالة سيرغي سكريبال الصحية.

فيما انبأت فيكتوريا سكريبال، قريبة سكريبال المقيمة في روسيا، خلال حديث لقناة "روسيا 1" الرسمية إنها اتصلت بيوليا عبر الهاتف مساء يوم البارحة الأربـعاء، وقدمت للقناة تسجيلا صوتيا للمكالمة بثته "روسيا 1" على هواء برنامج "60 دقيقة" البارحة، مع التأكيد أنها لا تستطيع ضمان صحة التسجيل.

واضاف المرأة في التسجيل التي قدمت نفسها على أنها يوليا سكريبال إنها ستخرج من المستشفى قريبا، إذ أن حالتها الصحية تحسنت، مؤكدة أن حالة والدها "عادية" أيضا.

وأضافت: "صحة الجميع مستقرة، ولا أحد يعاني من أشياء لا يمكن تجاوزها".   

بالصوت.. أول تصريح لـ"يوليا سكريبال" بعد حادث تسممها، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالصوت.. أول تصريح لـ"يوليا سكريبال" بعد حادث تسممها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصوت.. أول تصريح لـ"يوليا سكريبال" بعد حادث تسممها.

العرب نيوز - بالصوت.. أول تصريح لـ"يوليا سكريبال" بعد حادث تسممها

المصدر : الفجر