القادسية يبحث عن طوق النجاة والرائد للهروب من الملحق
القادسية يبحث عن طوق النجاة والرائد للهروب من الملحق

القادسية يبحث عن طوق النجاة والرائد للهروب من الملحق، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "القادسية يبحث عن طوق النجاة والرائد للهروب من الملحق".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، يستأنف قطار الدوري السعودي لكرة القدم الليلة انطلاقته مجدداً بعد تحبط دام لأكثر من ثلاثة أسابيع نتيجة ارتباط المنتخب بمعسكر خارجي إضافة إلى أيام فيفا، وذلك عندما يتوقف عند المحطة 25 وما قبل الأخيرة التي ستنطلق بأربع مواجهات نارية سترسم نتائجها بشكل كبير ملامح الفريقين اللذين سيخوضان ملحق الهبوط.

يحل الرائد صاحب المركز الثاني عشر ضيفاً على الفيحاء على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، وفيه يبحث الضيوف عن انتصار ولا شيء غيره لأنه ربما يشكل طوق النجاة للفريق من شبح الهبوط وعدم خوض منافسات الملحق، فاللاعبون يدركون معضلة المهمة وأنهم أمام مباراة تحمل شعار لا بديل عن الفوز إذا أرادوا البقاء بين الكبار. حسب صحيفة "سبق"

في حين لا يقل اللقاء أهمية بالنسبة للفيحاء كون الفوز فيه سيحسن من ترتيب الفريق على جدول الترتيب ويضعه على أعتاب الدخول في مربع الأربعة الكبار في أول مشاركة له بدوري المحترفين السعودي.

أما أهم مواجهات الليلة فتلك التي تجمع بين اثنين من الفرق الثلاثة المتنافسة للهروب من شبح الهبوط تحت عنوان أكون أو لا أكون، إذ يواجه القادسية نظيره فريق أحد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام .

ويقابل في ثالث المواجهات التعاون ونظيره الشباب على مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في لقاء سيكون تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين بعدما أمنا البقاء في دوري المحترفين بالمركزين الثامن والتاسع توالياً وهما أيضاً لا يملكان الفرصة في المنافسة على الدخول بين الأربعة الكبار لذا ستقتصر مهمة الفريقين على تأدية مستوى جيد وتقديم كرة جميلة تثبت أن وضعهما على سلم الترتيب لا يعكس حقيقة مستواهما.

وعلى ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يقابل الاتحاد المنتشي بحجز مقعد في المشهد الختامي لأمجد وأعرق البطولات المحلية كأس خادم الحرمين الشريفين زائره القادم من مدينة الدمام فريق الاتفاق .

الاتحاد سيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من مركزه على لائحة الترتيب لتأكد تفوقه على زائره وتثبت أن تأهله للمباراة النهائية لكأس الملك لم يكن صدفة بل أنه يستحق التواجد بها إضافة لإسعاد جماهيره الوفية التي لم تبخل في دعمه ومساندته طيلة الموسم .

القادسية يبحث عن طوق النجاة والرائد للهروب من الملحق، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، القادسية يبحث عن طوق النجاة والرائد للهروب من الملحق، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، القادسية يبحث عن طوق النجاة والرائد للهروب من الملحق.

العرب نيوز - القادسية يبحث عن طوق النجاة والرائد للهروب من الملحق

المصدر : الفجر