ولي العهد لمجلة التايم: لا أعمل وحدي بل برفقة 40 من الأمراء الأذكياء في المملكة
ولي العهد لمجلة التايم: لا أعمل وحدي بل برفقة 40 من الأمراء الأذكياء في المملكة

ولي العهد لمجلة التايم: لا أعمل وحدي بل برفقة 40 من الأمراء الأذكياء في المملكة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ولي العهد لمجلة التايم: لا أعمل وحدي بل برفقة 40 من الأمراء الأذكياء في المملكة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في الحوار الذي أجرته معه مجلة "التايم" الأمريكية، عن تفاصيل اختياره من قبل هيئة البيعة برقم قياسي بلغ 31 صوتاً من أصل 34 يمثلون أبناء الملك عبدالعزيز، مؤكداً أنه لا يعمل وحده، بل برفقة كل الأشخاص الأذكياء حقاً من جيله في العائلة المالكة.

جاء ذلك في سؤال لمجلة "التايم"، حيث اخبر المحاور: أنت لا تمثل فقط الجيل التالي، ولكن أيضاً تمثل عائلة واحدة فقط. لذلك فإنه بالنسبة للشعب، فسيبدو أنك قد تكون أكثر حذراً، وربما أقل استقراراً. ومع ذلك قمت بتحركات قوية جداً؟

وأجاب ولي العهد: لا، في الواقع، أولاً، الملك لديه الحق في اختيار ولي العهد وولي ولي العهد، ولا يمكن لأحد أن يصبح ولي العهد أو ولياً لولي العهد دون إجراء التصويت الذي يتم بين 34 ناخباً يمثلون أبناء الملك عبدالعزيز. وأنا حصلت على أعلى نسبة أصوات في تاريخ المملكة العربية الـسعـودية، أكثر من أي شخص آخر قبلي. فقد حصلت على 31 من بين 34 صوتاً من مجلس البيعة. لذلك هذه هي النسبة الأعلى. وثاني أعلى رقم في المملكة العربية الـسعـودية كان 22 صوتا. لذا، من الناحية التاريخية، لقد حققت رقماً قياسياً في الأصوات المؤيدة داخل العائلة المالكة. وهم ينتهي دورهم عندما يقومون بالتصويت. وأصبحت رسمياً ولي ولي العهد ثم ولي العهد. حسب صحيفة "سبق"

ثانياً: أنا لا أعمل وحدي. بل أعمل مع كل الأشخاص الأذكياء حقاً من جيلي في العائلة المالكة. لدينا على سبيل المثال أكثر من 13 أميراً من جيلي ونفس عمري يعملون في 13 منطقة، ويوجدون أيضاً في مجلس الوزراء وهم يعملون بجد، ويوجدون أيضاً في مناصب مختلفة في مختلف الدوائر الحكومية. يوجد الكثير منهم. لذا فأنا أعمل مع أكثر من 40 شخصاً من العائلة المالكة من مختلف الفروع لإنجاح الأمور في المملكة العربية الـسعـودية.

ولي العهد لمجلة التايم: لا أعمل وحدي بل برفقة 40 من الأمراء الأذكياء في المملكة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولي العهد لمجلة التايم: لا أعمل وحدي بل برفقة 40 من الأمراء الأذكياء في المملكة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ولي العهد لمجلة التايم: لا أعمل وحدي بل برفقة 40 من الأمراء الأذكياء في المملكة.

العرب نيوز - ولي العهد لمجلة التايم: لا أعمل وحدي بل برفقة 40 من الأمراء الأذكياء في المملكة

المصدر : الفجر