أول تعليق من ولي العهد حول حقيقة شرائه لوحة "دافنشي" المثيرة للجدل
أول تعليق من ولي العهد حول حقيقة شرائه لوحة "دافنشي" المثيرة للجدل

أول تعليق من ولي العهد حول حقيقة شرائه لوحة "دافنشي" المثيرة للجدل، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أول تعليق من ولي العهد حول حقيقة شرائه لوحة "دافنشي" المثيرة للجدل".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في حواره مع مجلة "التايم" الأمريكية عدم صحة الشائعات التي تناثرت في وقتٍ سابق، حول شرائه للوحة "سلفاتور مندي" أو "مخلص العالم" لدافنشي، والتي اقتناها متحف "لوفر أبوظبي" بمبلغ 450 مليون دولار، وشدد على عدم وجود جريمة في أن يكون المرء ثرياً، بل الجريمة في أن يكون فاسداً.

وفي إجابته عن سؤال محاوره حول اهتمامه بالفنان العالمي ليوناردو دافنشي، في إشارة إلى الشائعات التي أثارتها عدد الصحف القطرية عن شراء ولي العهد للوحة الأغلى في التاريخ، اخبر: "دافنشي، لقد قلنا إن هذا حديثٌ غير دقيق".. مضيفاً: "ما الذي يجري؟ لا أعلم كم مرة ينبغي علينا أن نعلن ذلك؟". حسب صحيفة "ٍبق"

وأستحضر ولي العهد: "لقد قلت سابقاً لبرنامج 60 دقيقة؛ الثراء ليس جريمة، بل الجريمة تكمن في أن تكون فاسداً، وفي حال كنت فاسداً، أرجو أن توضّح لي فسادي وتطور دليلاً على ذلك، ولا يبدو أن هناك أي أحد يقدم أدلة، ومن المعروف أن الملك سلمان وأبناءه وفريقه نزيهون تماماً، والكل يعلم ذلك في الـسعـودية. ويمكننا إعطاؤك احرز العائلة، عائلة آل سعود قبل تأسيس المملكة العربية الـسعـودية، واحرز الملك سلمان منذ ولادته. وسجلي أيضاً أنه ناجح في الـسعـودية".

وتابع: "وفي الحقيقة إنني أحب الفن، وأؤمن بأن أي شخص يمتلك ذوقاً رفيعاً، يجب أن يحب الفن ويقدره، وهناك العديد من الفنانين الرائعين حول العالم، ولا يمكنني أن أحدد شخصاً واحداً ليكون فناني المفضل".

أول تعليق من ولي العهد حول حقيقة شرائه لوحة "دافنشي" المثيرة للجدل، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أول تعليق من ولي العهد حول حقيقة شرائه لوحة "دافنشي" المثيرة للجدل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أول تعليق من ولي العهد حول حقيقة شرائه لوحة "دافنشي" المثيرة للجدل.

العرب نيوز - أول تعليق من ولي العهد حول حقيقة شرائه لوحة "دافنشي" المثيرة للجدل

المصدر : الفجر