صور.. إصابة 4 فلسطينيين فى "جمعة الكاوتشوك" شرق جباليا بقطاع غَزَّة
صور.. إصابة 4 فلسطينيين فى "جمعة الكاوتشوك" شرق جباليا بقطاع غَزَّة

العرب نيوز - صور.. إصابة 4 فلسطينيين فى "جمعة الكاوتشوك" شرق جباليا بقطاع غَزَّة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. إصابة 4 فلسطينيين فى "جمعة الكاوتشوك" شرق جباليا بقطاع غَزَّة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. إصابة 4 فلسطينيين فى "جمعة الكاوتشوك" شرق جباليا بقطاع غَزَّة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:00 صباحاً- كتب أحمد جمعة

انطلقت فعاليات "جمعة الكاوتشوك والمرايا العاكسة" قبل ظهر الـجمعة فى مخيمات العودة على الشريط الحدودى لقطاع غزة.

 

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلى أطلقت وابالا من قنابل الغاز، لقمع المتظاهرين على الحدود الشرقية لقطاع غزة، ما أدى لإصابة 4 مواطنين برصاص الاحتلال شرق جباليا فى الـجمعة الثانية لمسيرة العودة.

الأوضاع فى قطاع غزة
الأوضاع فى قطاع غزة

وبدأ المشاكون فى مسيرات العودة بالتوافد منذ ساعات الصباح إلى مخيمات العودة، وشرعوا بجمع إطارات السيارات التى أحضروها طوال الأسبوع إلى مخيمات العودة، وسط تهديد إسرائيلى علنى بإطلاق الرصاص الحى تجاه كل من يقترب من الحدود.

شرق المنطقة الوسطى فى قطاع غزة
شرق المنطقة الوسطى فى قطاع غزة

 

كما بدأ المشاركون فى مسيرات العودة اعلي أعلام فلسطين والشعارات المؤكدة على حقهم بالعودة إلى قراهم التى هجروا منها فى نكبة 1948.

 

وأعلنت اللجنة العليا للطوارئ الصحية فى غزة عن اعلي الجهوزية والاستعداد فى المستشفيات والوحدات الإسعافية والمراكز والنقاط الطبية المتقدمة شرق قطاع غزة.

شرق المنطقه الوسطى فى غزة
شرق المنطقه الوسطى فى غزة

 


صور.. إصابة 4 فلسطينيين فى "جمعة الكاوتشوك" شرق جباليا بقطاع غَزَّة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. إصابة 4 فلسطينيين فى "جمعة الكاوتشوك" شرق جباليا بقطاع غَزَّة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. إصابة 4 فلسطينيين فى "جمعة الكاوتشوك" شرق جباليا بقطاع غَزَّة.

العرب نيوز - صور.. إصابة 4 فلسطينيين فى "جمعة الكاوتشوك" شرق جباليا بقطاع غَزَّة

المصدر : اليوم السابع