رد حاسم من ولي العهد عن حقيقة تغيير نظام الحكم في السـعودية
رد حاسم من ولي العهد عن حقيقة تغيير نظام الحكم في السـعودية

رد حاسم من ولي العهد عن حقيقة تغيير نظام الحكم في السـعودية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رد حاسم من ولي العهد عن حقيقة تغيير نظام الحكم في السـعودية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أن حرية التعبير وحرية العمل والأمن هي الغايات التي يتفق عليها الجميع، وهي الغايات التي يتفق عليها السعوديون بطريقتهم الخاصة.

واضاف ولي العهد حين سؤل من قبل مجلة "تايم" الأمريكية حول نظام الملكية المطلقة والتحول إلى الملكية الدستورية: "ما يجب أن نركّز عليه هو الغاية وليس الوسيلة. وهذه الغاية هي حكم القانون، وحرية التعبير، وحرية العمل، والأمن. هذه هي الغايات التي يتفق عليها الجميع، وهي الغايات التي نتفق عليها في الـسعـودية بطريقتنا الخاصة. يجب أن نتبّع هذه الوسائل لنصل إلى تلك الغايات". وفق صحيفة "سبق"

وذكّر ولي العهد الأمريكيين بأنه لو لم يكن الأمر يتعلق بالملكية المطلقة، لما كان لديهم الولايات المتحدة الأمريكية اليـوم.

واضاف: "فمن ساعد قبل ثلاثمائة عام في استقلال أمريكا؟ لقد كانت الملكية المطلقة لفرنسا، فبدون مساعدتهم، لكان هذا بلداً مختلفاً، وكانت المنطقة مختلفة، ولكان التاريخ مختلفاً".

وتابع الأمير محمد بن سلمان: "ما يجب أن نركّز عليه هو رؤية أي نوع من النظام الذي يمكن أن يشكل خطراً على الولايات المتحدة الأمريكية، مثل الاتحاد السوفييتي، عندها ينبغي أن تتعامل معه. ولكن إذا كان هناك نظام يمكن أن يخلق الفرص والتقدم مع الولايات المتحدة الأمريكية أو دول أخرى، فإن هذا يعني أنه نظام يمثل ما يفترض شعبه بأنه نجاح. ويمكننا أن نرى هذا الأمر في عام 2011 "مع الربيع العربي"، ماذا حدث لأنظمة ومؤسسات دول لم تتناسب مع شعوبها، وماذا حدث لهم؟

رد حاسم من ولي العهد عن حقيقة تغيير نظام الحكم في السـعودية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رد حاسم من ولي العهد عن حقيقة تغيير نظام الحكم في السـعودية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رد حاسم من ولي العهد عن حقيقة تغيير نظام الحكم في السـعودية.

العرب نيوز - رد حاسم من ولي العهد عن حقيقة تغيير نظام الحكم في السـعودية

المصدر : الفجر