تصريح مدوي لوزير الدفاع الصيني ضد أمريكا
تصريح مدوي لوزير الدفاع الصيني ضد أمريكا

تصريح مدوي لوزير الدفاع الصيني ضد أمريكا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "تصريح مدوي لوزير الدفاع الصيني ضد أمريكا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، استقبلت مدينه الروسية موسكو في هذا الأسبوع مبعوثين كبيرين للقيادة العليا الصينية.

وأتى وزير الخارجية وانغ يي، إلى موسكو بصفته مبعوثا خاصا لرئيس جمهورية الصين الشعبية ليجري المحادثات مع نظيره الروسي والرئيس الروسي، بينما وصل وزير دفاع جمهورية الصين الشعبية وي فنغ خه إلى مدينه الروسية، للمشاركة في مؤتمر موسكو للأمن الدولي ولقاء نظيره الروسي سيرغي شويغو.

وأدلى وزير الدفاع الصيني خلال لقائه بنظيره الروسي بتصريح مدوي يكشف موقف القيادة العليا الصينية حيال التطورات الأخيرة للوضع الدولي، وبالأخص التدهور الذي أصاب الوضع الدولي بعدما أقدمت الولايات المتحدة الأمريكية على إشعال الحرب التجارية ضد الصين وأطلقت بريطانيا فضيحة "تسميم" الجاسوس السابق المقيم في بريطانيا، والتي تمثلت تداعياتها في ترحيل دبلوماسيين روس من الدول الغربية وترحيل دبلوماسيين غربيين من موسكو.

وكشف وزير دفاع جمهورية الصين الشعبية الجديد، أنه توجه في أول زيارة خارجية له إلى روسيا لكي يُظهر للعالم "المستوى العالي لتطور علاقاتنا الثنائية وعزم قواتنا المسلحة على تعزيز التعاون الاستراتيجي".

وليس هذا فقط، بل وصل الوفد العسكري الصيني إلى موسكو لكي يبعث منها رسالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ويركز دعم بلاده لروسيا. فقد اخبر وزير الدفاع الصيني:

أتينا لكي نُخطر الأمريكيين بالعلاقات الوثيقة بين القوات المسلحة للصين وروسيا، وخاصة في الوضع الحالي. جئنا لندعمكم.

ولفتت صحيفة "فزغلاد" الروسية، إلى أن بكين كشفت بذلك أنها تعلق أهمية كبيرة على التعاون مع روسيا في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية.

تصريح مدوي لوزير الدفاع الصيني ضد أمريكا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تصريح مدوي لوزير الدفاع الصيني ضد أمريكا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تصريح مدوي لوزير الدفاع الصيني ضد أمريكا.

العرب نيوز - تصريح مدوي لوزير الدفاع الصيني ضد أمريكا

المصدر : الفجر