رسالة من الأسد إلى رئيس بيلاروسيا
رسالة من الأسد إلى رئيس بيلاروسيا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "رسالة من الأسد إلى رئيس بيلاروسيا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رسالة من الأسد إلى رئيس بيلاروسيا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رسالة من الأسد إلى رئيس بيلاروسيا.

رسالة من الأسد إلى رئيس بيلاروسيا

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - التقى الرئيس البيلاروسي، ألكسندر لوكاشينكو، في مينسك مبعوث رئيس سورية بشار الأسد، وأعرب عن استعداد بلاده لمساعدة دمشق في إعادة البناء والإعمار وتنفيذ مشاريع البنى التحتية.

واضاف لوكاشينكو خلال استقباله، البارحة الخـميس، وزير شؤون رئاسة الجمهورية العربية السورية، منصور عزام، الذي نقل إليه رسالة من الرئيس بشار الأسد حول العلاقات الثنائية بين البلدين، اخبر إن “الزيارة مفيدة جدا من أجل معرفة تطورات الوضع في ســوريا من مصدرها والاطلاع على أخبار الشعب السوري الذي نكن له وللسيد الرئيس بشار الأسد التقدير”.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون بين البلدين وآفاق العمل المشترك في مشاريع البنية التحتية والاقتصادية في ســوريا، وخاصة في ظل خبرة بيلاروس في مجال بناء المنشآت المهمة ذات الاستخدامات الاجتماعية، مثل المدارس والمستشفيات والطرق التي تحتاجها ســوريا في مرحلة إعادة الإعمار.

ونقل الوزير عزام للرئيس البيلاروسي تقدير الرئيس الأسد لموقف بيلاروس الداعم لسوريا، مؤكدا على العلاقات الجيدة التي تربط بين البلدين.

وقدم المبعوث السوري عرضا للأوضاع في بلاده وما تعرضت له البنية التحتية من خسائر وأضرار نتيجة الحرب، داعيا بيلاروس إلى المساهمة في إعادة الإعمار.

وشملت المباحثات خلال اللقاء المشاريع الإنسانية المشتركة، ومن بينها استقبال عدد الأطفال السوريين المصابين من أجل العلاج في بيلاروس، ودراسة عدد من الطلاب السوريين في المؤسسات التعليمية البيلاروسية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر رسالة من الأسد إلى رئيس بيلاروسيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رسالة من الأسد إلى رئيس بيلاروسيا

المصدر : الحدث نيوز