محافظ كفر الشيخ: فتح الحدائق للأيتام مجانا.. حقهم علينا جميعا
محافظ كفر الشيخ: فتح الحدائق للأيتام مجانا.. حقهم علينا جميعا

العرب نيوز - محافظ كفر الشيخ: فتح الحدائق للأيتام مجانا.. حقهم علينا جميعا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "محافظ كفر الشيخ: فتح الحدائق للأيتام مجانا.. حقهم علينا جميعا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "محافظ كفر الشيخ: فتح الحدائق للأيتام مجانا.. حقهم علينا جميعا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:38 صباحاً- عزم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، فتح الحدائق العامة بكافة المراكز، مجانا للجمعيات الأهلية التي ترعى الأيتام وتنظم حفلات لتكريمهم وإسعادهم مشاركة من المحافظة للاحتفال بيوم اليتيم، حيث سيتم فتح أبواب الحدائق ومنها حديقة صنعاء، وحديقة العائلات بفوه، وحديقة الأسرة والطفولة بدسوق، وقلين وبلطيم مطوبس.

وحث محافظ كفرالشيخ، المواطنين ورجال الأعمال للتبرع لصالح الأيتام، قائلًا: إن هذا حق أصيل للأيتام ومسؤولية اجتماعية تقع على عاتق رجال الأعمال والمجتمع نحو دور الأيتام، مؤكدا أن عمل الخير في الدنيا كلها انطلق من هذا البلد الآمن مـصـر، وجاءت نصوص الكتاب والسنة لتفعيل الخير وتنشيطه، مشيرًا إلى أن المسارعة والمسابقة في الخيرات هي من سمة أهل الإسلام، ووصّفت هذه الأمة بأنهم يؤّثرون على أنفسهم؛ ويقدمون غيرهم على أنفسهم حتى ولو كانوا من أهل العوز والحاجة.

محافظ كفر الشيخ: فتح الحدائق للأيتام مجانا.. حقهم علينا جميعا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"محافظ كفر الشيخ: فتح الحدائق للأيتام مجانا.. حقهم علينا جميعا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محافظ كفر الشيخ: فتح الحدائق للأيتام مجانا.. حقهم علينا جميعا.

العرب نيوز - محافظ كفر الشيخ: فتح الحدائق للأيتام مجانا.. حقهم علينا جميعا

المصدر : الوطن