«القاهرة» تستعد للاحتفالات.. «دليلك في شم النسيم»
«القاهرة» تستعد للاحتفالات.. «دليلك في شم النسيم»

العرب نيوز - «القاهرة» تستعد للاحتفالات.. «دليلك في شم النسيم»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«القاهرة» تستعد للاحتفالات.. «دليلك في شم النسيم»

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«القاهرة» تستعد للاحتفالات.. «دليلك في شم النسيم»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:45 صباحاً- استعدت محافظة القاهرة لأعياد شم النسيم برفع درجة «القصوى» من مراقبة للشوارع والكنائس عبر كاميرات الأحياء والمحال التجارية وإعادة مراجعتها بالإضافة إلى مراقبة الأسواق مراقبة دقيقة بالتنسيق مع المسطحات المائية والتموين وبيطري القاهرة ولم تخلوا الحدائق العامة من المراقبة والتدقيق بربط عدد الحدائق الكبرى والعامة الموصولة بكاميرات الأحياء.

سعت محافظة القاهرة في استعادتها لشم النسيم بمراقبتها على طريقة إدارتها للعملية الانتخابية بتفعيل الكاميرات الموجودة بالأحياء وربطها بالغرفة المركزية التابعة للمحافظة.

وأعلنت عدد من المديريات والهيئات رفعها درجة القصوى مثل صحة القاهرة وتموين القاهرة والمسطحات المائية والأشغال والمرافق وبيطري القاهرة وهيئة نظافة وتجميل مدينه وسيرفيس القاهرة والمواقف العامة.

وتولت محافظة القاهرة في احتفالاتها بأعياد شم النسيم عملية التنسيق بين جهات والمديريات فكانت ثقافة القاهرة حاضرة بفرقة الموسيقى العربية والفرقة القومية وفرقة المكفوفين للموسيقى العربية وكورال الأطفال السلام وكورال الأطفال شبرا الخيمة، بالإضافة إلى حفلات الأراجوز والتنورة في قصور الثقافة والحدائق العامة مثل حديقة الميرلاند والحديقة الدولية والفسطاط والوايلي.

وشددت محافظة القاهرة على الهيئة العامة لتجميل ونظافة القاهرة بمراجعة الحدائق العامة ومراقبتها امنيًا لمنع المضايقات لزوارها وكلفت الأمن بالتأهب الكامل داخل وخارج الحدائق حرصًا على قضاء وقت أمن داخل الحدائق.

وجاءت احتفالات هيئة النقل العام في محافظة القاهرة لأعياد شم النسيم بتفعيل الأتوبيس النهري يوم الاثـنـيـن الموافق الـ 9 من أبريل من أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون ماسبيرو في الـ 10 صباحًا.

وتولى بيطري القاهرة تأمين الشوارع والحدائق العامة من الكلاب الضالة بإعدامها والتخلص منها وأعلي جثثها من الشارع وذلك للحرص على قضاء الأهالي وقت أمن بالشوارع في أعياد شم النسيم.

«القاهرة» تستعد للاحتفالات.. «دليلك في شم النسيم»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«القاهرة» تستعد للاحتفالات.. «دليلك في شم النسيم»

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «القاهرة» تستعد للاحتفالات.. «دليلك في شم النسيم».

العرب نيوز - «القاهرة» تستعد للاحتفالات.. «دليلك في شم النسيم»

المصدر : الدستور