عاجل بالصور| تحبط حركة القطارات من الاسكندرية إلى القاهرة والدفع بأتوبيسات لنقل الركاب.. ورفع درجة الاستعداد في جميع أجهزة المحافظة
عاجل بالصور| تحبط حركة القطارات من الاسكندرية إلى القاهرة والدفع بأتوبيسات لنقل الركاب.. ورفع درجة الاستعداد في جميع أجهزة المحافظة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "عاجل بالصور| تحبط حركة القطارات من الاسكندرية إلى القاهرة والدفع بأتوبيسات لنقل الركاب.. ورفع درجة الاستعداد في جميع أجهزة المحافظة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "عاجل بالصور| تحبط حركة القطارات من الاسكندرية إلى القاهرة والدفع بأتوبيسات لنقل الركاب.. ورفع درجة الاستعداد في جميع أجهزة المحافظة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عاجل بالصور| تحبط حركة القطارات من الاسكندرية إلى القاهرة والدفع بأتوبيسات لنقل الركاب.. ورفع درجة الاستعداد في جميع أجهزة المحافظة".

اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 11:46 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - في مفاجأة لجميع ركاب القطارات من محافظة الإسكندرية توقفت حركة القطارات المتجة إلى القاهرة صباح اليـوم، حيث تم الدفع بعدد من الأتوبيسات من أجل نقل الركاب من محطة الإسكندرية، حيث رفعت محافظة الإسكندرية درجة الاستعداد القصوى في جميع أجهزة المحافظة والمستشفيات والمرافق والخدمة المدنية.

تحبط حركة القطارات من الإسكندرية للقاهرة

حيث انهار صباح اليـوم الـجمعة عقار مكون من سبع طوابق بمنطقة مصطفى كامل بشارع القدس المتفرع من إبراهيم الشريف بجوار السكة الـحديد مأهول بالسكان، وعلى الفور تم الدفع برجال الجحماية المدنية لمكان الواقعة وتواصل عملها من أجل البحث عن ناجيين أسفل الأنقاض.

وعلى الفور توجه محافظ الإسكندرية  الطتور” محمد سلطان” واللواء ” أحمد عزازي” رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية واللواء ” مصطفى النمر” مدير امن محافظة الإسكندرية إلى مكان انهيار العقار

ومن جهته أصدر محافظ الإسكندرية تعليماته المشددة بتكثيف التواجد لفرق الدفاع المدني وسيارات الإسعاف ولجنة الأزمات والكوارث، وأعلي درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة، كما تم تكثيف التواجد الأمني لقوات الجيش والشرطة والحماية المدنية بالمناطق المحيطة بالعقار.

والمح محافظ الإسكندرية أنه تم فصل الغاز والكهرباء والمياه وتم الدفع بجميع المعدادت الثقيلة والسيارات اللازمة من أجل اعلي الأنقاض عن ، وتشكيل لجنه من أساتذة كلية الهندسة لمعرفة سبب انهار العقار، كما أوضح أنه تم الدفع بعدد من الأتوبيسات لنقل راكبي القطارات من الإسكندرية إلى كفر الدوار والعكس لحين الانتهاء من اعلي الأنقاض على شريط القطارات.

إقرأ أيضاً

عاجل بالصور| تحبط حركة القطارات من الاسكندرية إلى القاهرة والدفع بأتوبيسات لنقل الركاب.. ورفع درجة الاستعداد في جميع أجهزة المحافظة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، عاجل بالصور| تحبط حركة القطارات من الاسكندرية إلى القاهرة والدفع بأتوبيسات لنقل الركاب.. ورفع درجة الاستعداد في جميع أجهزة المحافظة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - عاجل بالصور| تحبط حركة القطارات من الاسكندرية إلى القاهرة والدفع بأتوبيسات لنقل الركاب.. ورفع درجة الاستعداد في جميع أجهزة المحافظة

المصدر : نجوم مصرية