جيش الإسلام: لا نريد إغلاق باب المحادثات مع روسيا
جيش الإسلام: لا نريد إغلاق باب المحادثات مع روسيا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:21 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "جيش الإسلام: لا نريد إغلاق باب المحادثات مع روسيا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جيش الإسلام: لا نريد إغلاق باب المحادثات مع روسيا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جيش الإسلام: لا نريد إغلاق باب المحادثات مع روسيا.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:21 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد القيادي في تنظيم "جيش الإسلام"، محمد علوش، أن جماعته لا تريد إغلاق باب المفاوضات مع روسيا للوصول إلى تسوية سلمية للنزاع حول مدينة دوما في الغوطة الشرقية بالقرب من دمشق.

واضاف علوش، في حديث لتلفزيون "الحدث": "نحن ندافع عن أنفسنا وما زلنا ندعو للجلوس إلى طاولة المفاوضات حتى نصل إلى حل منطقي عادل يؤدي إلى حقن دماء المدنيين".

وزعم المتحدث باسم "جيش الإسلام" أن لواء المدفعية والصواريخ التابع للتنظيم يستهدف القوات الحكومية ردا على هجومها ضد المسلحين والمدنيين في المنطقة.

 وآتي هذا التصريح بعد ساعات من استكمال المواجهات بين مسلحي "جيش الإسلام" وقوات الجيش السوري في مزارع دوما تتزامن مع غارات طيران القوات الحكومية على عناصر التنظيم في المدينة.

واستأنف الطيران الحربي الحكومي قصف المدينة التي تعد آخر حصن للمعارضة المسلحة بالغوطة، بعد عرقلة الاتفاق حول خروج مسلحي "جيش الإسلام" من دوما إلى مدينة جرابلس بريف مدينة حلب السورية، علما أنه تم إخراج 3 دفعات من عناصر "جيش الإسلام وأفراد عائلاتهم من المدينة خلال الأيام الماضية. 

المصدر: الحدث + رويترز + وكالات

رفعت سليمان

جيش الإسلام: لا نريد إغلاق باب المحادثات مع روسيا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جيش الإسلام: لا نريد إغلاق باب المحادثات مع روسيا.

العرب نيوز - جيش الإسلام: لا نريد إغلاق باب المحادثات مع روسيا

المصدر : RT Arabic