بالصور| انتشال جثة شاب من أسفل أنقاض عقار الإسكندرية
بالصور| انتشال جثة شاب من أسفل أنقاض عقار الإسكندرية

بالصور| انتشال جثة شاب من أسفل أنقاض عقار الإسكندرية، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالصور| انتشال جثة شاب من أسفل أنقاض عقار الإسكندرية ".

اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:23 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، نجحت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، مساء الـجمعة، في انتشال جثة شاب من أسفل أنقاض عقار سيدي جابر المنهار، فيما تستمر أعمال البحث عن 3 أشخاص آخرين تحت الأنقاض.
 

واضاف الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن الجثة التى تم انتشالها لشاب يدعى "عمرو عبد العزيز البلتاجي" 36 عاما، لافتا إلى أنه تم نقل الجثمان لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة.


وركز المحافظ أن أعمال اعلي الأنقاض مازالت مستمرة حتى الآن، بتواجد جميع الجهات المعنية،  قائلا:"سيتم تكثيف الأعمال للانتهاء منها في أسرع وقت ممكن".
 

وانهار عقار مكون من ٧ طوابق بشارع القدس متفرع من ابراهيم الشريف بمنطقة مصطفى كامل بجوار السكة الـحديد شرقي الإسكندرية، صباح اليـوم الـجمعة، ما أدى إلى تحبط حركة القطارات.


وكان العميد فؤاد الغنيمى، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، قد نفى ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية، ظهر اليـوم، عن انتشال 3 جثث من تحت أنقاض العقار.





 


 


 

 

 

 

 

 

 

 

بالصور| انتشال جثة شاب من أسفل أنقاض عقار الإسكندرية، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور| انتشال جثة شاب من أسفل أنقاض عقار الإسكندرية .

العرب نيوز - بالصور| انتشال جثة شاب من أسفل أنقاض عقار الإسكندرية

المصدر : مصر العربية