سبأ تنعي الزميل أحمد محمد راجح الميموني
سبأ تنعي الزميل أحمد محمد راجح الميموني

سبأ تنعي الزميل أحمد محمد راجح الميموني، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 6 أبريل 2018 09:32 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "سبأ تنعي الزميل أحمد محمد راجح الميموني".

بتاريخ اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 09:32 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، [06/أبريل/2018] صنعاء - سبأ:

نعت وكالة الأنباء اليمنية سبأ أحمد محمد راجح الميموني الذي استهدفته عناصر إجرامية مجهولة البارحة في شارع الجزائر بمنطقة حدة بأمانة مدينه. 

وأشاد ظهور النعي بما كان يتمتع به الميموني من دماثة خلق وإخلاص في أداء واجباته والمهام التي أسندت إليه منذ التحاقه في الوكالة.

واضاف البيان " لقد خسرت وكالة سبأ واحدا من خيرة كوادرها في العمل الإداري " .. مطالبا الجهات المختصة بملاحقة الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

ومضي البيان عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الميموني ومحبيه وزملائه .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 " إنا لله وإنا إليه راجعون ".
سبأ

سبأ تنعي الزميل أحمد محمد راجح الميموني، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،سبأ تنعي الزميل أحمد محمد راجح الميموني.

العرب نيوز - سبأ تنعي الزميل أحمد محمد راجح الميموني

المصدر : وكالة سبأنت