«المالية» تسعى لحسم «التقاعد المبكر» و«فوائد القروض» مع التأمينات الاجتماعية... غداً
«المالية» تسعى لحسم «التقاعد المبكر» و«فوائد القروض» مع التأمينات الاجتماعية... غداً

«المالية» تسعى لحسم «التقاعد المبكر» و«فوائد القروض» مع التأمينات الاجتماعية... غداً، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، «المالية» تسعى لحسم «التقاعد المبكر» و«فوائد القروض» مع التأمينات الاجتماعية... غداً، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "«المالية» تسعى لحسم «التقاعد المبكر» و«فوائد القروض» مع التأمينات الاجتماعية... غداً".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:40 مساءً، كتب حمد الحمدان:

تعقد 5 لجان برلمانية اجتماعاتها غداً لاستكمال مناقشة وبحث المطروح على جدول أعمالها حيث تستكمل اللجنة المالية الاقتراحات بقوانين الخاصة بتعديل عدد أحكام قانون التأمينات الاجتماعية وذلك حول موضوعي التقاعد المبكر وتخفيض فوائد قروض الاستبدال على الراتب التقاعدي، حيث من المقرر أن يتم حسم الموضوع الذي شهد حالة شد وجذب ما بين اللجنة المالية والحكومة ومن المتوقع أن تطلب الحكومة مهلة من الوقت لمزيد من الدراسة ومراجعة الكلفة النهائية للمشروع.
كما ستناقش اللجنة مجموعة من الاقتراحات برغبة مقدمة من النواب وسيحضر الاجتماع وزير المالية نايف الحجرف وممثلون عن التأمينات الاجتماعية.
أما لجنة البيئة البرلمانية فستنظر مواضيع مدرجة على جدول أعمالها منها مناقشة معالجة مياه الصرف الصحي لمحطة الصليبية والاحتياجات الكهربائية اللازمة لتشغيلها، وكذلك موضوع مدى الالتزام البيئي في محطات توليد الكهرباء وتقطير المياه.
كما ستناقش موضوع قرار المجلس الأعلى للبترول بخصوص تسعيرة الوقود لوزارة الكهرباء والماء وكذلك تأهيل المنطقة المحاذية لمصانع الاسـمنت في منطقة كبد وسيكون الاجتماع بحضور وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الكهرباء والماء ومدير البلدية وممثلين عن مؤسسة البترول الكويتية وشركة نفط الـكـويت، إضافة إلى مسؤولي الهيئة العامة للبيئة.
لجنة المرافق العامة تجتمع لمناقشة تكليفها بالتحقيق في نقص البنية التحتية لاستيعاب الأمطار التي شهدتها البلاد في عام 2017، والتي كشفت عن خلل في شبكة تصريف مياه الأمطار وغرق عدد الانفاق والطرقات والمنازل الخاصة.
أما لجنة حماية الأموال العامة فستنظر في موضوعي الشركة الكويتية للاستثمار والشركة الكويتية العقارية التابعتين لهيئة الاستثمار وبيع إحدى الشركات الخاصة للشركة الثانية أحد عقاراتها بالمخالفة للقانون.
بينما لجنة الأولويات البرلمانية فستستكمل وضع خطة العمل التشريعي لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس عشر وكذلك مراجعة جدول أعمال جلسة مجلس الأمة المقبلة وسيحضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وكذلك وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح.

«المالية» تسعى لحسم «التقاعد المبكر» و«فوائد القروض» مع التأمينات الاجتماعية... غداً، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، «المالية» تسعى لحسم «التقاعد المبكر» و«فوائد القروض» مع التأمينات الاجتماعية... غداً، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «المالية» تسعى لحسم «التقاعد المبكر» و«فوائد القروض» مع التأمينات الاجتماعية... غداً.

العرب نيوز - «المالية» تسعى لحسم «التقاعد المبكر» و«فوائد القروض» مع التأمينات الاجتماعية... غداً

المصدر : الشاهد