الكويت مراقب دائم للجامعة العربية لدى الأمم المتحدة لأول مرة
الكويت مراقب دائم للجامعة العربية لدى الأمم المتحدة لأول مرة

الكويت مراقب دائم للجامعة العربية لدى الأمم المتحدة لأول مرة، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، الكويت مراقب دائم للجامعة العربية لدى الأمم المتحدة لأول مرة، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الكويت مراقب دائم للجامعة العربية لدى الأمم المتحدة لأول مرة".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:40 مساءً، قدم السفير علي السماك البارحة اوراق اعتماده مراقبا دائما جديدا لجامعة الدول العربية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف إلى المدير العام لمكتب الأمم المتحدة في جنيف مايكل مولر ليكون أول سفير كويتي يتولى هذا المنصب.
واتفق السفير السماك ومولر على ضرورة التواصل والتعاون إضافة إلى الدعم لتسهيل عمل بعثة جامعة الدول العربية لدى الامم المتحدة ومنظماتها الاخرى في جنيف.
وآتي اعتماد السفير السماك اثر قرار مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية رقم 149 في القاهرة في مارس الماضي ترشيحه لهذا المنصب.
وقد حضر مراسم الاعتماد مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشراكات الإنسانية مع الشرق الأوسط رشيد خاليلوف ومديرة القسم الإعلامي في الأمم المتحدة اليساندار فيلوتشوي إلى جانب مدير البروتوكول بالأمم المتحدة سيرغييه شابشونيكوف.
وكان السفير السماك قد شغل منصب سفير الـكـويت لدى كندا في الفترة ما بين عامي 2010 و2016 ومديرا لإدارة الأميركيتين بوزارة الخارجية منذ عام 2008 إلى عام 2010.
كما تولى منصب سفير الـكـويت لدى الأرجنتين في عام 2003 وسفيرها إلى هولندا في عام 1991.
وعمل السماك في سفارة الـكـويت في بروكسل في الفترة ما بين عامي 1985 و1991 كمستشار ونائب رئيس البعثة الكويتية لدى المجموعة الأوروبية المشتركة ومثل الـكـويت في العديد من المؤتمرات ومؤتمرات القمة الإقليمية والدولية.
أنبأ ان السفير السماك حاصل على ليسانس الحقوق من جامعة الـكـويت عام 1974.

الكويت مراقب دائم للجامعة العربية لدى الأمم المتحدة لأول مرة، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الكويت مراقب دائم للجامعة العربية لدى الأمم المتحدة لأول مرة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكويت مراقب دائم للجامعة العربية لدى الأمم المتحدة لأول مرة.

العرب نيوز - الكويت مراقب دائم للجامعة العربية لدى الأمم المتحدة لأول مرة

المصدر : الشاهد