محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير والتجميل بشارعي مصر وأسوان
محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير والتجميل بشارعي مصر وأسوان

العرب نيوز - محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير والتجميل بشارعي مصر وأسوان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير والتجميل بشارعي مصر وأسوان"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير والتجميل بشارعي مصر وأسوان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:43 مساءً- تفقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، أعمال التطوير والتجميل بشارعي مـصـر وأسوان، ومصنع المكرونة، وذلك عقب أدائه صلاه الـجمعة بمسجد العارف بالله سيدى عبد الرحيم القنائي.

وشدد محافظ قنا على ضرورة الانتهاء من تشجير المناطق الخالية على امتداد شارع مـصـر أسوان حتى كمين البياضية، موجهًا المسؤولين بالوحدة المحلية  لمركز ومدينه قنا إلى ضرورة الانتهاء من نافورتي شارع مصنع المكرونة وتشغيلهما لإعطاء لمسة جمالية جديدة للمنطقة تزامنا مع بدء فصل الصيف.

وشدد محافظ قنا على ضرورة الاهتمام بالنظافة، والعمل على إزالة القمامة والمخلفات، للحفاظ على البيئة بما يتناسب مع المظهر الحضاري للمنطقة بعد أعمال التجميل والتطوير التي شهدتها .

وأصدر الهجان تعليماته للمسؤولين بضرورة المتابعة المستمرة لتحقيق السيولة المرورية في المنطقة، وعدم السماح للسيارات بالوقوف على جانبي الطريق منعا للحوادث.

 وأمر المحافظ بضرورة إزالة كافه الإشغالات من الباعة الجائلين للحفاظ على جمال المنطقة، مؤكدا على عدم التهاون في محاسبة المتقاعسين عن العمل.

يأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية لمتابعة الأعمال التي يتم تنفيذها بالمحافظة.

محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير والتجميل بشارعي مصر وأسوان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير والتجميل بشارعي مصر وأسوان"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير والتجميل بشارعي مصر وأسوان.

العرب نيوز - محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير والتجميل بشارعي مصر وأسوان

المصدر : الوطن