بعد 35 عامًا.. خريجو المعهد العلمي في الأفلاج يلتقون على كراسي الدراسة
بعد 35 عامًا.. خريجو المعهد العلمي في الأفلاج يلتقون على كراسي الدراسة

بعد 35 عامًا.. خريجو المعهد العلمي في الأفلاج يلتقون على كراسي الدراسة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 أبريل 2018 09:57 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد 35 عامًا.. خريجو المعهد العلمي في الأفلاج يلتقون على كراسي الدراسة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 أبريل 2018 09:57 مساءً - تصوير: أنس عيسى

التقى اليـوم أكثر من ثلاثين شخصًا من خريجي المعهد العلمي بالأفلاج عام 1404هـ وأعادوا الذاكرة بالجلوس على مقاعد الدراسة في فصولهم الدراسية.

ونسق عدد من خريجي المعهد العلمي في الأفلاج لتحديد موعد تم خلاله التقاء أكثر من 30 خريجًا فرقتهم ظروف العمل مناطق ومحافظات المملكة ليلتقوا اليـوم الـجمعة ويعيدوا على مقاعد أجمل ذكريات أيام الدراسة.

واضاف أحد الخريجين خالد المحيمد لـ"سبق": قمت بالتنسيق مع عدد من زملائي وطرح فكرة الالتقاء بزملائنا الخريجين من المعهد العلمي بالأفلاج، وتم الترتيب له وتدوين الأسماء ثم بعدها حاولت وزملائي الحصول على أكبر عدد من أرقامهم.

وأكمل: بعدها جرى التنسيق مع زملاء الدراسة والتواصل معهم وتحديد يوم الاجتماع وبرنامجه الذي تضمنت فقراته زيارة الصرح العلمي الذي تخرجنا منه "المعهد العلمي بالأفلاج"، وتم استقبالنا من قبل زميل الدراسة وخريج دفعتنا مدير المعهد العلمي بالأفلاج الشيخ محمد بن فلاح الحقباني وإعادة الذاكرة بالتجول في المعهد والجلوس على مقاعد الدراسة بالفصول التي تخرجنا منها.

وعن مشاعر الاجتماع بعد فراق 35 عامًا، اخبر المحيميد: المشاعر لا توصف ونحن نلتقي بأصدقاء رحلة البحث عن العلم والمعرفة بعد فراق طويل ونجتمع من عدد من مناطق ومحافظات المملكة.

من جهته اخبر مدير المعهد العلمي محمد الحقباني خلال استقباله زملاءه الخريجين: الشعور لا يوصف بلقاء زملائي خريجي 1404هـ، ومما يسر النفس أنهم ولله الحمد انتهلوا العلم من هذا الصرح التعليمي وخدموا دينهم ووطنهم وأتمنى للجميع التوفيق والسداد.

بعد 35 عامًا.. خريجو المعهد العلمي في الأفلاج يلتقون على كراسي الدراسة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بعد 35 عامًا.. خريجو المعهد العلمي في الأفلاج يلتقون على كراسي الدراسة.

العرب نيوز - بعد 35 عامًا.. خريجو المعهد العلمي في الأفلاج يلتقون على كراسي الدراسة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية