ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غَزَّة إلى ثمانية أشخاص
ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غَزَّة إلى ثمانية أشخاص

العرب نيوز - ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غَزَّة إلى ثمانية أشخاص، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غَزَّة إلى ثمانية أشخاص"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غَزَّة إلى ثمانية أشخاص".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:02 مساءً- اظهرت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة سطوع عدد الشهداء في الـجمعة الثانية من "مظاهرة العودة" إلى 8 أشخاص، وعدد المصابين إلى 1070.

اخبر أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة - في ظهور اليـوم /الـجمعة/ - إن 1070 فلسطينيًا وصلوا المستشفيات والرعاية الأولية والنقاط الطبية حيث تضمن المصابين 12 سيدة و48 طفلًا، مؤكدًا استشهاد 8 مواطنين في شرق المنطقة الوسطى وشرق رفح، وشرقي غزة، وشرقي خان يونس.

وفي ذات السياق، حملت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسئولية الكامل عن جريمة استهداف وقنص الصحفيين الفلسطينيين، من قبل جنود الاحتلال على الحدود الشمالية والشرقية لقطاع غزة.
وقالت النقابة أن "6 صحفيين أصيبوا اليـوم /الـجمعة/ إثر إطلاق قوات الاحتلال الرصاص تجاههم لإبعاد الصحفيين ووسائل الإعلام عن ساحة جريمتها بحق المواطنين الأبرياء الذين يتظاهرون سلميًا على حدود المحافظات الجنوبية (قطاع غزة)، رغم ارتدائهم الملابس الخاصة بالصحفيين ووجودهم في أماكن بعيدة نسبيًا عن المتظاهرين، ولم يشكلوا أي خطر أو تهديد على جنود الاحتلال الإسرائيلي".

واستنكرت النقابة استهداف الصحفيين في غزة، مؤكدة أنها ستتابع التصعيد الإسرائيلي الخطير ضد المسيرات الشعبية السلمية في غزه واستهداف جميع أبناء شعبنا ومنهم الصحفيون فرسان الحقيقة.

وأكدت النقابة أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وأن مرتكبي هذه الجرائم لن يفلتوا من العقاب وسيتم محاسبتهم وجرهم إلى المحاكم الدولية لينالوا عقابهم وفق كل القوانين الدولية.

ونوهت النقابة إلى أن جرائم جيش الاحتلال ضد الصحفيين تتم بقرار رسمي من حكومة نتنياهو سبق أن أعلنته بتاريخ 15 فبراير 2016 (أنها ستشن حربا واسعة ضد الإعلام الفلسطيني).

ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غَزَّة إلى ثمانية أشخاص، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غَزَّة إلى ثمانية أشخاص"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غَزَّة إلى ثمانية أشخاص.

العرب نيوز - ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غَزَّة إلى ثمانية أشخاص

المصدر : بوابة الشروق