"الجديد في التعليم الطبي والخدمات الصحية" في "طب المنصورة"
"الجديد في التعليم الطبي والخدمات الصحية" في "طب المنصورة"

العرب نيوز - "الجديد في التعليم الطبي والخدمات الصحية" في "طب المنصورة"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""الجديد في التعليم الطبي والخدمات الصحية" في "طب المنصورة""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""الجديد في التعليم الطبي والخدمات الصحية" في "طب المنصورة"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:14 مساءً- تنظم كلية الطب، جامعة المنصورة، مؤتمر تحت عنوان "الجديد في التعليم الطبي والخدمات الصحية"، يومي الأربـعاء والخميس المقبلين، بحضور الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، والدكتور السعيد عبد الهادي، عميد الكلية.

 يساهم في الجلسة الأولي الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، والدكتور حسين خيري، نقيب أطباء مـصـر، والدكتور ياسر سليمان، رئيس الهيئة القومية للتدريب، والدكتور مكرم رضوان، عضو النواب، وممثلين لوزارة الصحة، والزمالة المصرية، وأعضاء من "النواب".

كما يساهم في جلسة التدريب للأطباء، الدكتور محمد غنيم، رائد زراعة الكلي في الشرق الأوسط ، ورؤساء الصناديق الممولة للبحث العلمي في مـصـر وجامعة المنصورة.

ويحاضر في المناقشات لفيف من الخبراء، وصناع القرار في التعليم الطبي والتدريب للأطباء والبحث العلمي، وخدمة المجتمع من بينهم، الدكتور حسين خالد، رئيس القطاع الطبي بالمجلس العالي الجامعات، والدكتورة نادية بدراوي، رئيسة لجنة تطوير التعليم الطبي، والدكتورة لميس رجب، نائب رئيس جامعة نيو جيزة، وعمداء كليات الطب المصرية.

 كما يساهم في جلسة البحث العلمي ممثلون لوزارة الصحة والبيئة والشراكة المجتمعية والشراكة بين طب المنصورة ووزارة الصحة والسكان واليونيسيف سوف يشاركون في جلسة خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتعد جامعة المنصورة أولى الجامعات المصرية التي طبقت نظام التعليم الطبي "المنصورة – مانشستر"، والذي يعد أحد أهم البرامج في الجامعة.

"الجديد في التعليم الطبي والخدمات الصحية" في "طب المنصورة"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""الجديد في التعليم الطبي والخدمات الصحية" في "طب المنصورة""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "الجديد في التعليم الطبي والخدمات الصحية" في "طب المنصورة".

العرب نيوز - "الجديد في التعليم الطبي والخدمات الصحية" في "طب المنصورة"

المصدر : الوطن