الاحتلال الإسرائيلى يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غَزَّة
الاحتلال الإسرائيلى يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غَزَّة

العرب نيوز - الاحتلال الإسرائيلى يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غَزَّة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الاحتلال الإسرائيلى يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غَزَّة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الاحتلال الإسرائيلى يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غَزَّة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:14 مساءً- أ ش أ

أكد رئيس اللجنة الرئاسية الفلسطينية لتنسيق دخول البضائع لغزة رائد فتوح، إن "الاحتلال الإسرائيلى ألغى تنسيق إدخال عدد من الشاحنات التى كان من المقرر أن تورد إطارات سيارات إلى القطاع عبر معبر كرم أبو سالم الأحـد القادم".


واضاف فتوح - فى تصريح صحفى مساء اليـوم الـجمعة - إنه كان من المقرر إدخال 4 شاحنات، إلا أن الاحتلال عزم وقفها بشكل مفاجئ وغير مبرر.. واصفا القرار بأنه يمثل ضربة جديدة للاقتصاد الفلسطينى بقطاع غزة ويعرض سلامة المواطنين وأصحاب المركبات للخطر، لعدم تجديد إطارات سياراتهم المهترئة.


وكانت وزارة النقل والمواصلات قد أوقفت سابقا إدخال الإطارات المستعملة حفاظا على سلامة المركبات والمواطنين، وسمحت بإدخال الجديد منها.


ويأتى القرار الإسرائيلى ردا على إشعال الشبان الفلسطينيين إطارات "الكاوتشوك" على حدود قطاع غزة، اليـوم الـجمعة، من أجل إعاقة الرؤية أمام قناصة الاحتلال الإسرائيلي.


وارتقى اليـوم الـجمعة، 8 شهداء ونتج عنه اصابه 1072 آخرون، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلى لمسيرة العودة السلمية الشعبية على حدود غزة.

ونتج عنه اصابه 21 مواطنا فلسطينيا أحدهم بالرصاص الحي،  خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلى فى بلدة أبو ديس، شرق القدس المحتلة.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمها تعاملت مع إصابة واحدة بالرصاص الحي، و5 بالرصاص المعدنى المغلف بالمطاط، و12 بالاختناق جراء الغاز المسيل للدموع، و3 إصابات بحروق، خلال المواجهات التى اندلعت فى البلدة.

 

 

 


الاحتلال الإسرائيلى يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غَزَّة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الاحتلال الإسرائيلى يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غَزَّة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاحتلال الإسرائيلى يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غَزَّة.

العرب نيوز - الاحتلال الإسرائيلى يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غَزَّة

المصدر : اليوم السابع