السـعودية: هذا شرطنا لإقامة علاقات مع الكيان الاسرائيلي
السـعودية: هذا شرطنا لإقامة علاقات مع الكيان الاسرائيلي

السـعودية: هذا شرطنا لإقامة علاقات مع الكيان الاسرائيلي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "السـعودية: هذا شرطنا لإقامة علاقات مع الكيان الاسرائيلي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "السـعودية: هذا شرطنا لإقامة علاقات مع الكيان الاسرائيلي".

العرب نيوز - الجمعة 6 أبريل 2018 10:36 مساءً - العرب نيوز - صرح ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بأن المملكة وإسرائيل تواجهان عدوا مشتركا، لكن العلاقات بينهما لن تتم إقامتها إلا بعد السلام مع الفلسطينيين.

وخلال مقابلة مع صحيفة “TIME” الأمريكية نشر نصها اليـوم الـجمعة، اخبر محمد بن سلمان، في رده على سؤال حول “مدى توافق مصالح الـسعـودية مع مصالح إسرائيل”: “حسنا، يبدو أن لدينا عدوا مشتركا، ويبدو أن لدينا العديد من الأوجه المحتملة للتعاون الاقتصادي. لكن لا يمكن أن تكون لنا علاقة مع إسرائيل قبل حل قضية السلام مع الفلسطينيين، لأن كلا منهما له الحق في العيش والتعايش”.

والمح ولي العهد السعودي إلى أن والده، الملك سلمان بن عبد العزيز، أخبر الرئيس محمود عباس، بأن “هناك مقولة في المملكة العربية الـسعـودية تقول إن أهل مكة أدرى بشعابها”.

وبين: “لذلك كان دائما يقول الملك سلمان لعباس: كما تعرف يا أبومازن، أهل مكة أدرى بشعابها، ونقول إن أهل فلسطين أدرى بشعابها، لذا فكل ما تراه مناسبا لك، سندعمه. أيا كان ما نسمعه من حلفائنا الأمريكيين، أيا كان، سنحاول ايضاحه، وسنحاول دعمه لجعل الأمور تحدث. ولكن إذا لم يناسبكم الحل، فهو حل غير مناسب”.

بالتزامن مع وجود غياب أي علاقات رسمية بين الـسعـودية وإسرائيل، يجري في السنتين الماضيتين تقارب ملموس بينهما لا سيما على خلفية مواقفهما المتطابقة حول التهديد النابع من إيران، التي تعتبرانها أكبر دولة داعمة للإرهاب في الشرق الأوسط.

السـعودية: هذا شرطنا لإقامة علاقات مع الكيان الاسرائيلي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، السـعودية: هذا شرطنا لإقامة علاقات مع الكيان الاسرائيلي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السـعودية: هذا شرطنا لإقامة علاقات مع الكيان الاسرائيلي.

العرب نيوز - السـعودية: هذا شرطنا لإقامة علاقات مع الكيان الاسرائيلي

المصدر : مرسال نيور