إنقاذ 202 مهاجر غير شرعي شمال صبراتة وزوارة
إنقاذ 202 مهاجر غير شرعي شمال صبراتة وزوارة

بتاريخ اليوم الموافق إنقاذ 202 مهاجر غير شرعي شمال صبراتة وزوارة ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ إنقاذ 202 مهاجر غير شرعي شمال صبراتة وزوارة، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "إنقاذ 202 مهاجر غير شرعي شمال صبراتة وزوارة".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 10:46 مساءً - أخبار لـيبـيا 24 – خاص

تمكنت دورية تابعة لحرس السواحل الليبية اليـوم الـجمعة، من إنقاذ عدد 202 مهاجر غير شرعي على متن قاربين مطاطيين في عمليتين منفصلتين.

وأفاد مكتب الإعلام والثقافة البحرية، بأن دورية متكونة من الزورق رأس أجدير والزورق صبراتة تمكنت من إنقاذ 202 مهاجرًا، من بينهم 14 امرأة وطفلين.

وأوضح مكتب الإعلام، أن عملية الإنقاذ الأولى أخذ بها الزورق راس أجدير، تمت على بعد (29) ميلًا شمال شرق صبراتة، وجرى خلالها إنقاذ قارب مطاطي على متنه 92 مهاجر، والثانية أخذ بها الزورق صبراتة وتمت على بعد (25) ميلًا شمال زوارة، وجرى خلالها إنقاذ قارب مطاطي على متنه 110 مهاجر.

والمح إلى أن خلال عمليتي الإنقاذ تم نقل المهاجرين غير الشرعيين إلى قاعدة طرابلس البحرية، وبعد تقديم المساعدة الإنسانية والطبية لهم، تم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية – مركز إيواء تاجوراء.
ونوه إلى أن المهاجرين من جنسيات أفريقية مختلفة، عدا 5 مهاجرين يحملون الجنسية المغربية.

وتعتبر هذه عملية الإنقاذ الأولى التي اظهرت البحرية الليبية عن قيام حرس السواحل بها خلال شهر أبريل الجاري.

وكانت قد اظهرت القوات البحرية عن قيامها بإنقاذ 575 مهاجر غير شرعي خلال شهر مارس الماضي، منهم 317 مهاجر شمال بوكماش و125 مهاجر شمال الزاوية و112 مهاجر شمال القره بوللي، و21 مهاجر شمال صبراتة.

إنقاذ 202 مهاجر غير شرعي شمال صبراتة وزوارة، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، إنقاذ 202 مهاجر غير شرعي شمال صبراتة وزوارة ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إنقاذ 202 مهاجر غير شرعي شمال صبراتة وزوارة.

العرب نيوز - إنقاذ 202 مهاجر غير شرعي شمال صبراتة وزوارة

المصدر : ليبيا 24