تعرف على جداول امتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية
تعرف على جداول امتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية

العرب نيوز - تعرف على جداول امتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "تعرف على جداول امتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تعرف على جداول امتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:14 مساءً- كتب – لؤى على

اظهرت الإدارة المركزية للامتحانات، جداول امتحانات النقل الإعدادى والثانوى الأزهرى –الفصل الدراسى الثانى - للعام الدراسى 2017/2018م، والتى ستبدأ يوم 5 مايو 2018، للصفين: الأول والثانى الإعدادى، والصفين: الأول والثانى الثانوى بأقسامهما: العلمى، والأدبى، والشعبة الإسلامية.

 

جدول امتحانات 2018

فى حين ستبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية يوم 16 مايو 2018، كما اظهرت "امتحانات الأزهر"، جداول امتحانات سنوات النقل والشهادات للقراءات، لمراحل: التجويد، وعالية القراءات، والتخصص.

 

كما اظهرت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، مواعيد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية؛ بأقسامها: العلمي، والأدبي، وشعبة العلوم الإسلامية، للعام الدراسي 2017/2018م، والتي ستبدأ بالقسم العلمي يوم الثلاثـاء 29/5/2018، بمادتي: الفقه، والديناميكا، وتنتهي يوم الأحـد 1/7/2018، بمادتي: الأدب والنصوص،والتفسير .

 

في حين ستبدأ أعمال امتحانات القسم الأدبي يوم الأربـعاء 30/5/2018، بمادتي: الفقه، والمنطق الحديث، على أن تنتهيَ الخـميس 28/6/2018، بمادة: اللغة الفرنسية. أمّا الشعبة الإسلامية فستبدأ امتحاناتها الأربـعاء 30/5/2018، بمادتي: الفقه، والاقتصاد، وتنتهي الخـميس 28/6/2018، بمادتي: التوحيد، والحاسِب الآليّ.

  

يأتى ذلك تأكيدا لانفراد اليـوم السابع بتقديم موعد امتحانات الثانوية يوما وأداء الطلاب مادة فى اليـوم بدلا من مادتين بناء على رغبة الطلاب.

 

 


تعرف على جداول امتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"تعرف على جداول امتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعرف على جداول امتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية.

العرب نيوز - تعرف على جداول امتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية

المصدر : اليوم السابع