وزير خارجيَةَ ليبيا يبحث مع وزيرة خارجية الهند سبل تطوير العلاقات الثنائية
وزير خارجيَةَ ليبيا يبحث مع وزيرة خارجية الهند سبل تطوير العلاقات الثنائية

العرب نيوز - وزير خارجيَةَ ليبيا يبحث مع وزيرة خارجية الهند سبل تطوير العلاقات الثنائية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وزير خارجيَةَ ليبيا يبحث مع وزيرة خارجية الهند سبل تطوير العلاقات الثنائية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزير خارجيَةَ ليبيا يبحث مع وزيرة خارجية الهند سبل تطوير العلاقات الثنائية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:18 مساءً- كتب - أحمد جمعة

التقى وزير خارجية لـيبـيا المفوض بحكومة الوفاق الوطنى، محمد الطاهر سيالة، مع وزيرة الخارجية الهندى سوشما سواراج فى مدينه باكو على هامش أعمال اجتماع المؤتمر الوزارى، لحركة عدم الانحياز المنعقدة بالعاصمة الأذرية " باكو " سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وأشاد الوزير محمد سيالة بتميز العلاقات التى تربط بين البلدين والشعبين الصديقين، التى يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها فى المجالات كافة.

كما قدم الوزير محمد سيالة شكره وتقديره لوزير خارجية الهند على الإذن للعمالة الهندية للعودة إلى لـيبـيا للعمل مع شركات القطاع العام.

وبناء على طلب الوزير محمد سيالة خلال اللقاء وعدت الوزيرة سوشما بإعادة النظر في تطوير القرار ليشمل العاملين في القطاع الخاص أيضًا.

وأشاد الوزير محمد سيالة بالدور الريادى للهند فهى من الدول الأوائل المؤسسة لحركة عدم الانحياز بجهود الزعيم الهندى المناضل جواهر لال نهرو أحد أبطال مؤتمر باندوج فى العام 1955.


وزير خارجيَةَ ليبيا يبحث مع وزيرة خارجية الهند سبل تطوير العلاقات الثنائية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وزير خارجيَةَ ليبيا يبحث مع وزيرة خارجية الهند سبل تطوير العلاقات الثنائية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير خارجيَةَ ليبيا يبحث مع وزيرة خارجية الهند سبل تطوير العلاقات الثنائية.

العرب نيوز - وزير خارجيَةَ ليبيا يبحث مع وزيرة خارجية الهند سبل تطوير العلاقات الثنائية

المصدر : اليوم السابع